القمة 115.. الأهلى يقهر إيهاب جلال 5 / 1؟ (فيديو)

الإثنين، 08 يناير 2018 05:23 م
القمة 115.. الأهلى يقهر إيهاب جلال 5 / 1؟ (فيديو)
ايهاب جلال
كتب – حسام الحاج

مع دقات الساعة السابعة مساء اليوم الإثنين تتجه أنظار الجماهير المصرية وعشاق الساحرة المستديرة صوب استاد القاهرة الدولى الذى يحتضن القمة النارية التى تجمع بين فريقى الأهلى والزمالك فى الجولة السابعة عشر والأخيرة فى الدور الأول من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك يبجث عن الفوز المفقود أمام المارد الأحمر منذ 3885 يوما فى 21 مايو 2007 أى ما يقرب من 11 عاما بعد الفوز بهدفى تامر عبد الحميد وجمال وحمزة .

وتولى إيهاب جلال مسئولية القيادة الفنية للزمالك خلفا للمونتينجري نيبوشا الذى أقيل على خلفية نتائجه السيئة مع القلعة البيضاء خاصة بعد الخسارة أمام طلائع الجيش بهدف دون رد ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

جماهير الزمالك تحبس الأنفاس وتدقق النظر وتتابع الأمور بكل اهتمام ملقية الأمال على عاتق إيهاب جلال لانتشال السفينة البيضاء من الغرق وتحقيق الفوز على الأهلى خاصة أنه الفوز على الأحمر يعد مذاق له طعم خاص.

وحرص "صوت الأمة" عل تسليط الضوء على تاريخ مواجهات إيهاب جلال أمام الأهلي، والتى تعد ظاهرة لا تبشر بالخير وتكريسا لعقدة الزمالك أمام الأهلى فعلى مدار 7 مباريات خاضها جلال كمدير فني أمام الأهلي فاز في واحدة وتعادل في واحدة وخسر في خمسة، وسجل لاعبوه 5 أهداف، بينما استقبلت شباكه 12 هدفا  كما تعد أقرب هزيمة لجلال أمام الأحمر وقت قيادته لإنبي والخسارة بنتيجة 4 /1 أمام العنيد حسام البدرى المدير الفنى للقلعة الحمراء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

الحل الوحيد للقضية الفلسطينية

الحل الوحيد للقضية الفلسطينية

الأحد، 22 سبتمبر 2024 04:05 م