إيهاب جلال "الأبيض" في مهمة كسر عقدة البدري "الأحمر" (فيديو)

السبت، 06 يناير 2018 01:15 م
إيهاب جلال "الأبيض" في مهمة كسر عقدة البدري "الأحمر" (فيديو)
حسام البدرى و ايهاب جلال
أسماء عمر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في السابعة مساء بعد غد الإثنين صوب استاد القاهرة الدولي، لمتابعة قمة الكرة المصرية والعربية والإفريقية بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، في ختام مباريات الدور الأول من مسابقة الدوري العام للموسم الجاري.

ويبدو أن الفريق الأبيض وجد ضالته أخيرًا في إيهاب جلال المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء، بعد أن أعلن مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور عن تولي جلال الإدارة الفنية للفريق بدءاً من مباراة القمة.

ويعرض "صوت الأمة "، تاريخ مواجهات إيهاب جلال المدير الفني الجديد للزمالك أمام حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي.

تواجه إيهاب جلال وحسام البدري في ثلاث مباريات سابقة، فاز حسام البدري على جلال في مباراتين، فيما حسم التعادل نتيجة مباراة وحيدة.

- الأهلي والمقاصة 2016/2017

في تلك المباراة فاز النادي الأهلي بقيادة حسام البدري على مصر المقاصة بقيادة إيهاب جلال بهدف نظيف، في مباراة تقطعت فيها أنفاس جماهير القلعة الحمراء حتى اللحظات الأخيرة، حيث قدم الفريق الفيومي مباراة قوية أمام المارد الأحمر.

 

 

 

ـ الأهلي والمقاصة الدور الثاني 2/2

شهدت المواجهة الثانية بين حسام البدري وإيهاب جلال تعادلا إيجابيًا بهدفين لكل فريق، في المواجهة التي جمعت الأهلي والمقاصة بمنافسات الدور الثاني من الدوري .


 

ـ الأهلي وإنبي 4/1 

ترك إيهاب جلال الإدارة الفنية لمصر المقاصة ليتولى إدارة زعيم الأندية البترولية فريق إنبي، ويصطدم بالأهلي في مبارياته الأولى مع الفريق، ليتلقى جلال هزيمة ساحقة من البدري بأربعة أهداف مقابل هدف .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة