مواعيد اختبارات وأسماء المتقدمين لوظائف القابضة للصوامع (صور)

الجمعة، 05 يناير 2018 01:43 م
مواعيد اختبارات وأسماء المتقدمين لوظائف القابضة للصوامع (صور)
الشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين
سامي بلتاجي

أعلنت الشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين عن أسماء المتقدمين لاختبارات الوظائف المطلوبة، بالإدارة والصوامع التابعة، بوظائف (أخصائي زراعي، مهندس ميكانيكا، والحاسب الآلي، التي سبق للشركة الإعلان عنها بالإعلان الداخلي، بتاريخ 9 نوفمبر 2017، وفي 23 من نفس الشهر.

وأفادت الشركة من خلال الصفحة الرسمية لها موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بأن اختبارات المتقدمين لوظيفة الحاسب الآلي بإدارة الشركة بالقاهرة، ستتم يوم الثلاثاء 9 يناير الجاري، بمقر الشركة بميدان السواح بالقاهرة.

اما المتقدمين لوظيفة مهندس ميكانيكا بمحافظة البحيرة، فسيتم عقد اختباراتهم يوم الخميس 11 يناير الجاري، بمقر الشركة بالقاهرة، في حين يوم الاثنين 15 من ذات الشهر، ستنعقد اختبارات المتقدمين لوظيفة أخصائي زراعي بالصوامع التابعة للشركة بالبحيرة، وستكون الاختبارات بمقر الشركة بالقاهرة أيضا. وردا على أسئلة البعض على الصفحة حول الوظائف المتوفرة بصوامع قنا، أفادت الشركة، بأنه في حال الحاجة لذلك سيتم الإعلان عنه في حينه، كما أفادت الشركة القابضة للصوامع بأنه سيتم الإعلان قريبا عن الاختبارات الخاصة بمحافظة الإسكندرية، كما سيتم الإعلان عن وظائف المهنسين الزراعيين قريبا، وكذلك افعلان عن وظيفة كاتب بمحافظة البحيرة، كما سيتم الإعلان عن وظيفة عامل الجدول الاثنين القادم.

وردا على احد المتقدمين المعلن أسماؤهم، والذي يتصادف يوم الاختبار الخاص به مع يوم من بين امتحاناته بالماجستير، أفادت الشركة بأنه سيتم الإعلان لاحقا عن مواعيد اختبارات التخلفات، في حين تضمنت كشوف الأسماء الخاصة بمحافظة البحيرة اسم أحد المتقدمين على الوادي الجديد، وهو ما أفادت الشركة بتدارك الخطأ الوارد بشأنه الشكوى.


مواعيد اختبارات وأسماء المتقدمين لوظائف بالقابضة للصوامع (1)
 

مواعيد اختبارات وأسماء المتقدمين لوظائف بالقابضة للصوامع (2)
 

مواعيد اختبارات وأسماء المتقدمين لوظائف بالقابضة للصوامع (3)
 

مواعيد اختبارات وأسماء المتقدمين لوظائف بالقابضة للصوامع (4)
 

مواعيد اختبارات وأسماء المتقدمين لوظائف بالقابضة للصوامع (5)
 

مواعيد اختبارات وأسماء المتقدمين لوظائف بالقابضة للصوامع (6)
 

مواعيد اختبارات وأسماء المتقدمين لوظائف بالقابضة للصوامع (7)
 

مواعيد اختبارات وأسماء المتقدمين لوظائف بالقابضة للصوامع (8)
 

مواعيد اختبارات وأسماء المتقدمين لوظائف بالقابضة للصوامع (9)
 

مواعيد اختبارات وأسماء المتقدمين لوظائف بالقابضة للصوامع (10)
 

مواعيد اختبارات وأسماء المتقدمين لوظائف بالقابضة للصوامع (11)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق