ماذا قال محمد صلاح لوالدته عن جائزة أفضل لاعب في أفريقيا؟

الخميس، 04 يناير 2018 02:21 م
ماذا قال محمد صلاح لوالدته عن جائزة أفضل لاعب في أفريقيا؟
النجم محمد صلاح

قالت السيدة إكرام الده نجم كرة القدم الفرعون المصرى محمد صلاح كابتن منتخب مصر ولاعب فريق ليفربول أن خوض نجلها المنافسة لحصد جائزة أفضل لاعب في أفريقيا هي ناتجة عن جهوده وتفانيه فى اللعب، والذي جعله معشوق للجميع لافتة إلى إنها تنتظر أن يتحقق حلم نجلها ويفوز بالجائزة، ليسطر انجازا جديدا فى سجلاته ويرفع اسم مصر بين دول العالم.

وتابعت فى تصريحات صجفية" ان شاء الله ربنا هيوفقه واحنا فى انتظار كرم ربنا والفرحة مش سيعانا النهاردة" فى الوقت الذي ستقوم فيه أسرة اللاعب بمتابعة حفل توزيع الجوائز فى المنزل فى حضور أقرب الناس إليهم. موضحة أن محمد صلاح طمأنها هاتفيا خلال حديثها معه بأن الله لن يضيع تعبه وسيكلل مجهوده.

وأكدت والدة  صلاح حال فوز نجلها بالجائزة أو عدم فوزه سيقومون بذبح عجول وتوزيع لحومها للفقراء وشكر الله على ما وصل إليه نجلها

لافتة إلى أن نجلها سيعود إلى انجلترا فى السادسة صباح غدا الجمعة ولن يشارك فى مباراة ليفربول القادم بأوامر من المدير الفني والذي قرر أن يقضى اللاعب فترة راحة ثم العودة مرة أخرى للمشاركة فى مباريات فريقه.

 فيما قال ماهر شتية عمدة قرية نجريج مسقط رأس النجم المصرى محمد صلاح أن أهالى القرية يستعدون لتنظيم احتفالية كبرى عقب الإعلان عن جائزة أفضل لاعب أفريقى، مؤكدا أن الجميع داخل القرية على يقين بقدرة النجم المصرى على حسم اللقب الأفريقى لسنوات متتالية وليس لهذا العام فقط.

وتابع "شتيه" أن أسرة الفرعون المصرى قررت ذبح 5 عجول وتوزيعها على الفقراء بالقرية والقرى المجاورة عقب فوز اللاعب بجائزة الأفضل أفريقيا، وذلك كهدية من أسرة اللاعب لأهالى القرية.

يذكر أن أهالى قرية نجريج مركز بسيون بمحافظة الغربية تتوجه انظارهم اليوم عبر كتابعة شاشات التليفزيون إلى مدينة "أكرا"الغانية لمتابعة توزيع جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا عن عام 2017 والتي يتنافس فيها وبقوة ابن القرية الفرعون المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي على حصد الجائزة أمام الجابونى أوباميانج لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى، والسنغالى ساديو مانى لاعب ليفربول الإنجليزى على الفوز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا.

ويعد النجم المصرى محمد صلاح الأقرب لحصد الجائزة متفوقا على الجابونى أوباميانج، لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى، والسنغالى ساديو مانى، لاعب ليفربول الإنجليزى خلال حفل الكاف فى التاسعة مساء اليوم.

وتُنافس مصر على 4 جوائز هى أفضل منتخب، وأفضل مدرب فى القارة بتواجد هيكتور كوبر، وأفضل نادى بترشح الأهلى، بالإضافة إلى محمد صلاح أفضل لاعب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة