"نصب عليها في 700 جنيه".. ضبط سائق استولى على أموال فرنسية بالغردقة

الأربعاء، 03 يناير 2018 11:41 م
"نصب عليها في 700 جنيه".. ضبط سائق استولى على أموال فرنسية بالغردقة
تاكسي

تمكنت مباحث مرور البحر الأحمر، من ضبط سائق تاكسي استولى على 700 جنيه من سائحة فرنسية الجنسية مستغلا عدم معرفتها بالعملة المصرية، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.

كان قد ورد  لقسم شرطة أول الغردقة  المحضر رقم 16 أحوال أدارة شرطة السياحة وأثار شمال  البحر الأحمر،  بتضرر سائحة فرنسية الجنسية، وذلك لتضررها من أحد سائقي  التاكسي.

 بالانتقال والفحص تم التقابل مع السائحة، وبسؤلها أقرت أنها استقلت تاكسي لتوصيلها هي وزوجها من الفندق محل الإقامة إلى سينزو مول، واتفقت معه على  مبلغ مالي 300 جنيها مصريا للذهاب والعودة، والانتظار لحين الانتهاء من التسوق، إلا أنه قام  بالاستيلاء على مبلغ مالي قدرة 700 جنيها مصريا، مستغلا جهلها بفئات العملة المحلية.

 وبسؤالها عن الشخص مرتكب الواقعة، أفادت بأنه قائد سيارة تاكسي تحمل كود641 ولا تعلم بياناته وطلبت اتخاذ الإجراءات القانونية.

 وبإجراء التحريات السرية بمعرفة ضباط مباحث المرو تمكن تحديد السيارة وتبين أنها تحمل  لوحات " ط ر ل 7942 " قيادة  المدعو " فريد. ش "  ثان الغردقة والسابق اتهامه في عدد 7 قضايا سرقة متنوعة – سرقة محمول تحصيل أجرة زيادة" .

تمكن العقيد رضا النحاس رئيس مباحث المرور من ضبط المتهم ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة  وقدم المبلغ المالي  وقدرة 400 جنيها.

 تم التحفظ على المتهم والسيارة، و أعيد قيد المحضر برقم 79/2018 جنح قسم أول الغردقة وجارى العرض على النيابة العامة .

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق