فوزي البنزرتي يعلن تلقيه عرضا لتدريب الزمالك

الثلاثاء، 02 يناير 2018 12:31 ص
فوزي البنزرتي يعلن تلقيه عرضا لتدريب الزمالك
فوزى البنزرتى

أعلن فوزى البنزرتى، المدير الفنى السابق لنادى الترجى التونسى، تلقيه عرضاً من نادى الزمالك، لتولى تدريب الفريق الأبيض خلال الفترة القادمة، خلفاً للمدرب الحالي "نيبوشا".
 
وقال فوزى البنزرتى فى تصريحات لصحيفة "البيان" الإماراتية، "نعم تلقيت عرضاً لتدريب الزمالك، وأبديت موافقتي المبدئية لتولي القيادة الفنية للفريق الأبيض فى إنتظار إنتهاء المفاوضات".
 
أضاف، "الزمالك يعد من أفضل الأندية العربية والافريقية، ويمتلك العديد من الألقاب المحلية والقارية، والأيام القادمة ستشهد المزيد من التطورات بشأن هذا الأمر".
وعن إمكانية تعاقد الزمالك مع حمدي النقاز لاعب النجم الساحلي، قال فوزي البنزرتى، "إدارة الزمالك حرصت على الحديث معي بشأن اللاعب، وأوصيت بالتعاقد معه في ظل القدرات الفنية الفائقة التي يمتلكها".
 
تابع المدير الفنى السابق لنادى النجم الساحلى، "حمدى النقاز مدافع مميز يتمتع باللياقة البدنية العالية والمهارات العالية، بجانب السرعة وإجادة تنفيذ الكرات العرضية التي يدعم بها زملاءه في الهجوم".
 
وكان فوزي البنزرتى قدم إستقالته من تدريب الترجى منذ عدة أيام، بعدما تعرض للأهانة من جانب الجماهير عقب التعادل مع الصفاقسي بنتيجة 1/1 بملعب "رادس"، ضمن منافسات الدورى التونسى

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة