جوائز "جلوب سوكر".. رونالدو أفضل لاعب وزيدان على رأس المدربين والريال يبقي "ملكى" العالم

الخميس، 28 ديسمبر 2017 09:44 م
جوائز "جلوب سوكر".. رونالدو أفضل لاعب وزيدان على رأس المدربين والريال يبقي "ملكى" العالم
ريال مدريد
حسام الحاج

حصد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، جائزة أفضل لاعب في عام 2017، في حفل توزيع جوائز "جلوب سوكر"، المقام حاليًا في مدينة دبي الإماراتية، متفوقًا على سيرجيو راموس -ريال مدريد، بوفون وديبالا -يوفنتوس، ميسي -برشلونة، نيمار -باريس سان جيرمان، ومبابي - موناكو.

وحصد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد جائزة أفضل مدرب في عام 2017، ونجح في التفوق على أنطونيو كونتي بطل الدوري الإنجليزي مع تشيلسي، وجوزيه مورينيو، بطل الدوري الأوروبي مع مانشستر يونايتد وماسيميليانو أليجري بطل إيطاليا، ووصيف دورى أبطال أوروبا مع يوفنتوس.

وتوج نادى ريال مدريد، بجائزة الأفضل في العالم متفوقًا على منافسيه مانشستر يونايتد، بطل الدوري الأوروبي وموناكو الذى نجح فى خطف لقب الدورى الفرنسى من باريس سان جيرمان.

وحصل أيضًا الأسطورة فرانشيسكو توتي، نجم الكرة الإيطالية ونادي روما السابق، جائزة أفضل مسيرة رياضية، وذلك بعد أن أعلن اعتزاله فى عام 2017.

وحصد خورخى مينديز جائزة أفضل وكيل لاعبين، متفوقًا على مينو رايولا، وكيل لوكاكو المنضم حديثًا إلى مانشستر يونايتد، وأليساندرو لوتشي، وكيل بونوتشى لاعب ميلان الجديد.

يذكر أن جوائز جلوب سوكر هي مجموعة من الجوائز والكؤوس تمنح سنويًا لأفضل المنتمين لكرة القدم في العالم، سواءً كانوا مدربين أو لاعبين أو حتى رؤساء أندية ووكلاء أعمال.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة