"علشان ما يتنصبش عليك".. إسأل أولا قبل الشراء فى العاصمة الإدارية الجديدة

الخميس، 28 ديسمبر 2017 08:20 م
"علشان ما يتنصبش عليك".. إسأل أولا قبل الشراء فى العاصمة الإدارية الجديدة
العاصمة الأدارية حلم يراود الجميع
كتبت منال العيسوى

حلم الإقامة فى العاصمة الأدارية الجديدة، يداعب الكثيرون خاصة بعد الأناقة والشياكة التى تتحلى بها مبانيها وطرازها الفريد التى تتسم بها العاصمة، وموقعها الأستيراتيجى وما سيكون بها من مبان وخدمات وهيئات تصل إلى العالمية، ومع كل هذه الأمتيازات المتاحة هناك من يستثمره بشكل غير مشروع ليبيع الوهم للمواطنيين.

بمجرد إعلان وضع حجر الأساس للعاصمة الإدارية، ظهرت على الطرق السريعة والدائرى بشتى بقاع جمهورية مصر، لافتات وإعلانات لبدء الحجز فى وحدات وفيلات وقصور وأراضى بالعاصمة.

ومع زيادة حجم هذه الإعلانات فوجىء الجميع بإعلان لشركة العاصمة الأدارية للتنمية العمرانية، يحذرالمواطنين من حجز أي وحدات أو فيلات سكنية، من خلال الإعلانات الكثيرة المنتشرة على طول الطرق الرئيسية، وعدم الإستجابة للرسائل المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعى.

ولتفادى التعرض للنصب قبل الإقدام على شراء أى وحدات أو أراضى، طالبت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، بضرورة التأكد من حصول الشركة المعلنة على خطاب بتخصيص قطع الأراضى المعلن عنها، وكذلك التأكد من حصول الشركة على القرار الوزارى الذى يؤكد سلامة تخطيط قطع الأرض المخصصة لها طبقا للقانون.

وأكد مصدر مسئول داخل شركة العاصمة الأدارية للتنمية العقارية، أنه غير مصرح ببيع أي أراضى داخل العاصمة الإدارية الجديدة إلا فقط من خلال شركة العاصمة.

وطالبت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العقارية بضرورة التواصل معها فى حال وجود أى استفسارات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق