وكالة المنشطات تمنع لاعب بتروجت من المران والمشاركة أمام الأهلي

الخميس، 28 ديسمبر 2017 03:33 م
وكالة المنشطات تمنع لاعب بتروجت من المران والمشاركة أمام الأهلي
محمد دبش لاعب بتروجيت

أرسلت الوكالة الوطنية لمكافحة المنشطات، خطابا رسميا لاتحاد الكرة، من أجل التنبيه على لجنة المسابقات بحرمان محمد دبش لاعب بتروجت، الذي ثبتت العينة الخاصة به إيجابية، من المشاركة أمام الأهلي غدا، ضمن مباريات الجولة الـ 16 لمسابقة الدوري المصري باستاد برج العرب.

قال الدكتور أسامة غنيم، المدير التنفيذي للوكالة الوطنية لمكافحة المنشطات في تصريحات خاصة، إن اللاعب حضر لمقر الوكالة وتم مناقشته في تناول المواد المحظورة وفقا لجدول الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات " الوادا"، مشيرا إلي أنه نفى علمه بالمواد المحظورة خاصة أنه يتناول أدوية لمعالجة الإذن تحتوي على مواد منشطة.

أشار غنيم، إلي أن الوكالة الوطنية سوف تضع في الاعتبار هذه الأدوية وإرسال تقرير مفصل عن حالة اللاعب الذي يعاني من مرض في الإذن الوسطى، مؤكدا على إمكانية تخفيض العقوبة المحدد بــ 4 سنوات خاصة أنه لم يخطر بهذه الأدوية للحصول على تصريح مثلما فعل محمد بركات لاعب الأهلي من قبل.

شدد المدير التنفيذي للوكالة الوطنية لمكافحة المنشطات على اللاعب خلال الجلسة على عدم المشاركة في المران الجماعي للفريق خلال فترة الإيقاف حتى لا يتعرض لعقوبة أخرى وفقا لتعليمات الوكالة الدولية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق