ضبط 4 تجار مخدرات وقاطع طريق في حملة أمنية غرب الأقصر

السبت، 01 ديسمبر 2012 12:00 ص
ضبط 4 تجار مخدرات وقاطع طريق  في حملة أمنية غرب الأقصر

شنت وحدة مباحث مركز القرنة غرب الأقصر، حملة أمنية مكبرة تستهدف تجارة المواد المخدرة وحيازة الأسلحة بدون ترخيص، بناءا على تعليمات من اللواء عصام الدسوقي مدير أمن الأقصر.

وأسفرت الحملة التي قادها النقيب أدهم الملواني رئيس مباحث مركز شرطة القرنة، ومعاونيه ملازم أول إسلام عبد الحكيم، أحمد كمال، عمرو البحيري، أسامه عنتر من ضبط 5 أشخاص من تجار المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية بدون ترخيص.

حيث تم ضبط «فتاح.ص.ع» 41 عام – مقيم أوسط قمولا- مطلوب ضبطه وإحضارة في عدة قضايا حيازة سلاح ناري وتجارة مخدرات ونصب، وبحوزته سلاح ناري عبارة عن بندقية خرطوش بداخلها 3 طلقات نارية، وضبط «عاطف.م.ع» 33 عام ، عاطل – مقيم الغربي قمولا- وبحوزته سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش وعدد 2 طلقات نارية من نفس العيار و كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالي 3 كيلو جرام.

كما نجحت الحملة في ضبط وإحضار «إبراهيم.ح.ع» 43 عام- مقيم المريس- مطلوب ضبطه وإحضاره في مشاجرة وقطع طريق، وإلقاء القبض على «محمد.م.س» 24 عام- مقيم الضبعية- وبحوزته 40 قرص من عقار التامول المخدر، وضبط «طايع.ت.ح»47 عام مدير باخرة سابق - مقيم الضبعية- مطلوب ضبطه وإحضاره في 3 قضايا أحكام وبحوزته 70 قرص من عقار التامول المخدر بقصد الإتجار ومبلغ مالي.

تم تحرير محاضر بالضبط، وأحيل المتهمون للنيابة العامة لتولي التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق