شرطة محور تأمين قناة السويس تضبط حاوية بداخلها 3 مليون و750 ألف قرص مخدر

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 04:37 م
شرطة محور تأمين قناة السويس تضبط حاوية بداخلها 3 مليون و750 ألف قرص مخدر
جانب من المضبوطات
دينا الحسيني

تمكنت الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس بقيادة اللواء سيد عزب مساعد الوزير ومدير الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس بالتنسيق مع الإدارة العامة للمخدرات من ضبط حاوية (20) قدم بها كمية كبيرة من عقار التامول المخدر بميناء بورسعيد.

حيث وردت معلومات اكدتها التحريات مفادها تواجد الحاوية mrku 9469414 و مشمولها المستندى (مستلزمات منزلية) تحتوى على مواد مخدرة ومجرمة، وذلك على متن الباخره msc Alexandra  ومتجه إلى ميناء مصراته بليبيا، وقد أضافت التحريات أن الحاوية بأن المهربين اعتادوا تغيير خطوط السير للتمويه على نشاطهم الإجرامي وأن الحاوية بما تحتويه من مواد مخدرة سوف يتم إدخالها مصر وتهريبها عبر الطرق الصحراوية.

تم تقنين الإجراءات القانونيه وإصدار إذن من النيابة العامة وتقديم اخباريه سريه لجمارك بورسعيد، وبتاريخ اليوم تم استيقاف الباخره بميناء شرق بورسعيد وإنزال الحاوية، وبفتحها تم ضبط عدد (3750000) ثلاثة مليون و سبعمائة و خمسون ألف قرص من عقار التامول المخدر، وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.          

يأتي ذلك فى إطار سياسة وزارة الداخليه الهادفة إلى أحكام السيطرة الأمنية على الموانئ والمنافذ الجمركية ومكافحة الجريمة بشتى صورها خاصة ما يمس أمن الوطن والقضاء على ظاهرة جلب وانتشار السموم والمواد المخدرة داخل البلاد.

38ab134c-1d9d-43bf-9c56-73c144c06449
 

 

 

 

                                                                              

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق