المؤتمر يشيد بكلمة الرئيس في ذكرى المولد النبوى الشريف

الأربعاء، 23 ديسمبر 2015 03:21 ص
المؤتمر يشيد بكلمة الرئيس في ذكرى المولد النبوى الشريف
عمرو عيسى

أعرب الربان عمر صميدة، رئيس حزب المؤتمر عن سعادته بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي،اليوم الثلاثاء، والتى قالها أثناء الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، مشددا على صدق الرئيس الذي يلمسه جميع فئات الشعب المصري في إدارته للبلاد بمنتهى الأمانة والخبرة وأنه ليس من الذين سعوا للسلطة بل أنه قد تم إستدعاؤه من الشعب في أعقاب ثورة 30 يونيو، لإنتشال البلاد من سيناريوهات ومؤامرات متعددة كانت تحاك لها بالفترة الحاليه.

وقال" صميدة" فى بيانه صادر له،اليوم الثلاثاء، أن معظم الشعب يصطف خلف الدولة والرئيس ويقف في نفس الخندق الذي يقف فيه مدافعين عن مصالح البلاد ومدركين لخطورة المرحلة التي يمر بها الوطن منذ عدة سنوات ومصممين على إعادة بناء بلادنا وتنميتها، والخروج بها من عنق الزجاجة.

وأضاف ببيانه، أن من يروجون للخروج للقيام بثورة جديدة في 25 يناير هم جماعة "الإخوان الإرهابية"، وتوابعها وحلفاؤها للإقضاض على الدولة، والشعب الذي خلعهم بسبب بطشهم وفاشيتهم فى المرحله السابقه.

وتابع: صميدة، أن مثل هذه الدعوات لن تلقى قبول من القطاعات العريضة من الشعب، حيث إن الجميع نبذ العنف ومن يتبنونه ويروجون له من أجل أطماع شخصية ضيقة لا تتساوى مع حلم الشعب المصري في تحقيق الأمن والاستقرار، مناشدا الجميع بالعمل لبناء مصر،كما حثنا رسول الله صل الله عليه وسلم أن نبني الأمم بالعمل والتوحد جميعًا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة