اخبار الدورى المصري اليوم الاثنين 18 / 12 / 2017 .. الإسماعيلي يكشف حقيقة التعاقد مع صالح جمعة و"متعب" في الميركاتو الشتوي

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 05:00 ص
اخبار الدورى المصري  اليوم الاثنين 18 / 12 / 2017 .. الإسماعيلي يكشف حقيقة التعاقد مع صالح جمعة و"متعب" في الميركاتو الشتوي
صالح جمعه
محمود أبوقمر

اخبار الدورى المصري  اليوم الاثنين 18 / 12 / 2017 .. حيث شهد اليوم العديد من الاحداث على راسها أن كشف محمد خلف مدير التسويق والتعاقدات بالإسماعيلي، في تصريحات إذاعية، أن ناديه ينوي التعاقد مع 4 لاعبين لسد احتياجات الفريق الأول من أجل مواصلة عروضه القوية هذا الموسم

اخبار الدورى المصري  اليوم الاثنين 18 / 12 / 2017 .. حضرحمدي الصافي المديرالفني لفريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، مباراة الصفاقسي التونسي، مع المجمع الجزائري، المقامة حاليا، ضمن لقاءات الجولة الأولى ،من منافسات البطولة العربية للأندية المقامة حاليا بالقاهرة ، وتستمرحتى يوم 23 ديسمبرالجاري.

اخبار الدورى المصري  اليوم الاثنين 18 / 12 / 2017 .. أعلن علي لطفي حارس مرمى فريق إنبي، ترحيبه للانتقال للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة في ظل هبوط مستوى حراس المارد الأحمر.

اخبار الدورى المصري  اليوم الاثنين 18 / 12 / 2017 .. وجه حسام البدري، المدير الفني للأهلي، التعليمات للاعبي للفريق وطالبهم بالتركيز في إنهاء الهجمات خلال المباريات المقبلة، بعدما كشفت الفترة الماضية أن الفريق يُهدر العديد من الفرص بسبب "الفنش" أو إنهاء الهجمات أمام مرمى المنافس.

اخبار الدورى المصري  اليوم الاثنين 18 / 12 / 2017 .. كشف محمد خلف مدير التسويق والتعاقدات بالإسماعيلي، في تصريحات إذاعية، أن ناديه ينوي التعاقد مع 4 لاعبين لسد احتياجات الفريق الأول من أجل مواصلة عروضه القوية هذا الموسم والمنافسة على لقب الدورى العام.

اخبار الدورى المصري  اليوم الاثنين 18 / 12 / 2017 .. يفكر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدير الفني حسام البدري في السفر للإمارات في التاسع من يناير المقبل استعدادًا لمباراة السوبر أمام المصري البورسعيدي.

اخبار الدورى المصري  اليوم الاثنين 18 / 12 / 2017 .. أكد خالد محمود طبيب النادي الأهلي، اقتراب رامي ربيعة مدافع الفريق الأحمر من المشاركة في التدريبات الجماعية، حيث يعاني رامي ربيعة من آلام الضامة التي أبعدته عن التدريبات والمباريات الفترة الماضية.

اخبار الدورى المصري  اليوم الاثنين 18 / 12 / 2017 ..  أوضح خالد محمود طبيب النادي الأهلي، سبب عدم مشاركة مروان محسن مهاجم الفريق، في المباريات رغم مرور عام كامل علي تاريخ إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

اخبار الدورى المصري  اليوم الاثنين 18 / 12 / 2017 .. أكد خالد محمود طبيب النادي الأهلي، أن الأشعة التي أجراها الثنائي وليد أزارو مهاجم الفريق وعمرو السولية لاعب وسط القلعة الحمراء، أثبتت حاجتهما لأداء برنامج تأهيلي، لا تقل مدته عن ٣ أيام.

اخبار الدورى المصري  اليوم الاثنين 18 / 12 / 2017 .. يسابق الجهاز الفني للأهلي الزمن، من أجل إشراك محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، في لقاء سموحة المقبل، في إطار مباريات الأسبوع الرابع عشر للدوري .

اخبار الدورى المصري  اليوم الاثنين 18 / 12 / 2017 .. أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أن إدارة ناديه لم تتلقى أي عروض رسمية من نادى ويست بروميتش، من أجل شراء أحمد حجازي مدافع الفريق، أو أي لاعب أخر.

اخبار الدورى المصري  اليوم الاثنين 18 / 12 / 2017 .. قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة المونتينجري نيبوشا، خوض مران الثلاثاء المقبل، على ملعب النادى الأبيض بقلعة ميت عقبة، ثم التوجه إلى الإسكندرية لدخول معسكر مواجهة الاتحاد السكندرى، المقرر لها الأربعاء المقبل، في الأسبوع الـ14 في الدورى الممتاز.

اخبار الدورى المصري  اليوم الاثنين 18 / 12 / 2017 .. أكد مدحت عبد الهادي المدرب مساعد الجهاز الفني السابق بالزمالك، أن المونتنيجيري نيبوشا المدير الفني للفريق، ليس له هيبة بين لاعبي نادي الزمالك، مشددا على أنه لايزال صغيراً في السن ولا يمتلك القدرة على احتواء اللاعبين والسيطرة عليهم.

اخبار الدورى المصري  اليوم الاثنين 18 / 12 / 2017 .. استقرالمونتنيجرى نيبوشا المديرالفنى للزمالك، على تقسيم التدريبات غداً الإثنين، إلى شقين حيث يقام المران الأول فى الثانية ظهراً للاعبين المستبعدين من مواجهة الاتحاد السكندرى، المقررلها يوم الأربعاء المقبل، فى الجولة الـ14 بالدورى الممتاز.

اخبار الدورى المصري  اليوم الاثنين 18 / 12 / 2017 .. قام مسئولو نادي الزمالك، بإخطار السوري علاء الشبلي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، برحيله عن النادي في الميركاتو الشتوي المقبل .

اخبار الدورى المصري  اليوم الاثنين 18 / 12 / 2017 ..  حصل "صوت الأمة" على مقاطع الفيديو توضح فرحة الأهالى بخروج 235 عضواَ برابطة مشجعى نادى الزمالك المعروفة إعلاميا بشباب "وايت نايتس"، من سجن الحضرة، و الصادر لصالحهم قراراَ بحفظ التحقيقات من الجهات المختصة فى القضية رقم 185جنايات العامرية، من تهمة أحداث الشغب التي شهدها استاد برج العرب ،عقب مباراة الزمالك وأهلي طرابلس

اخبار الدورى المصري  اليوم الاثنين 18 / 12 / 2017 .. خطط المونتينجري نيبوشا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للتواجد بمكان جديد في حال رحيله عن القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة.

اخبار الدورى المصري  اليوم الاثنين 18 / 12 / 2017 .. استقر مسئولو نادي الزمالك، بالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، بقيادة المونتنيجري نيبوشا، على خروج الإيفواري رزاق سيسية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على سبيل الإعارة في ظل اهتمام أكثر من نادي بالتعاقد مع اللاعب.

اخبار الدورى المصري  اليوم الاثنين 18 / 12 / 2017 .. طلب محمد أسامة طبيب نادي الزمالك، من باسم مرسي مهاجم الفريق الخضوع لأشعة جديدة خلال الفترة الحالية، للوقوف على مدى تحسن حالته قبل العودة للتدريبات الجماعية.

اخبار الدورى المصري  اليوم الاثنين 18 / 12 / 2017 .. أكد المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال جلسته مع إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي الأبيض والمشرف على فريق الكرة، حرصه على مشاركة جميع اللاعبين قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة