وكيل "شباب النواب": هستأذن من اجتماع اللجنة علشان اتفرج على مباراة ليفربول

الأحد، 17 ديسمبر 2017 05:39 م
وكيل "شباب النواب": هستأذن من اجتماع اللجنة علشان اتفرج على مباراة ليفربول
مجلس النواب- أرشيفية

طالب النائب رضوان الزياتى، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وزير الشباب المهندس خالد عبد العزيز، بوضع استراتيجية خاصة لإعداد منتخبات وطنية قادرة على التأهل لكأس العالم بشكل دورى.

وأضاف الزياتى خلال كلمته اليوم، الأحد، باجتماع لجنة الشباب والرياضة، فى حضور الوزير، أن عشرات المواهب يتم تجاهلها بشكل شبه يومى مما أسفر عن ذلك عدم وجود كوادر رياضية فى مصر، متابعا: "استغل هذا الاجتماع واتقدم بالشكر للاعب المصرى محمد صلاح الذى رفع اسم مصر عاليا وشرفها فى المحافل الدولية، ولو اجتماع اللجنة اتاخر النهارة هستأذن علشان اتفرج على ماتش ليفربول علشان اتفرج على محمد صلاح فخر مصر".

من جانبه، قال ثروت سويلم، ممثل اتحاد الكرة، إن هناك اهتمام بالرياضة المصرية فى الفترة الاخيرة، وأن المهندس خالد عبد العزيز يعمل وفق خطة عالية ومجهود رائع على مستوى مراكز الشباب بجميع محافظات الجمهورية، ومن لم يرى ذلك فهو انسان جاحد.

وعلق النائب رضوان الزياتى، قائلا: "الموضوع لا يتعلق بمراكز الشباب نيد رؤية كاملة واستراتيجية على صعيد كافة المنتخبات، ولابد من وضع رؤية لـ 2030، وأن يتم وضع استراتيجية للدولة وتستثمر صعودنا لكأس العالم".

من جانبه، قال النائب فرج عامر، نريد رؤية للرياضة بشكل عام، ومن ضمنها كرة القدم لـ 2030.

ورد سويلم: "لا نريد إهدار وقت اللجنة ولدينا رؤية وسيتم إرسالها للجنة وتشتغل صعودنا لكأس العالم وسنكرم كل من اللاعب محمد صلاح بالبرلمان وكذلك المنتخب الوطنى قريبا".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة