قرية الروضة تستعد لاستقبال مئات المتضامنين لصلاة الجمعة غدا في مسجدها

الخميس، 30 نوفمبر 2017 10:57 م
قرية الروضة تستعد لاستقبال مئات المتضامنين لصلاة الجمعة غدا في مسجدها
اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء
شمال سيناء - محمد الحر

تستعد قرية "الروضة" التابعة لمركز بئر العبد بشمال سيناء، لاستقبال المئات من المتضامنين مع أسر شهداء مسجدها ضد الإرهاب، لصلاة الجمعة الأولى بعد وقوع مذبحة المصلين في مسجدها الجمعة الماضية.

وأكدت مصادر قبلية، أن المئات من رموز قبائل سبناء وصلوا إلى قرية الروضة واستقراوا بديوانها وزاوية آل جرير للمبيت استعدادا لصلاة الجمعة غدا في المسجد الذي شهد الهجوم الإرهابي.
 
وأشارت المصادر إلى أن عددا من الوفود الرسمية ورؤساء جمعيات وبرلمانيين من خارج سيناء سيصلون غدا إلى القرية لأداء صلاة الجمعة مع أهالي القرية تضامنا مع أهلها وتحديا لجميع صور الإرهاب.
 
وأكدت مصادر بديوان عام المحافظة، أن اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، سيصل إلى القرية على رأس وفد من القيادات التنفيذية ومديري المديريات لصلاة الجمعة بمسجد الروضة.
 
وأعلن عدد من نواب شمال سيناء، من بينهم النائب الدكتور حسام رفاعي، عضو مجلس النواب عن دائرة العريش، والنائب سلامة الرقيعي، والنائب رمضان سرحان، نائبا دائرة بئر العبد بمجلس النواب، عن توجههم غدا إلى قرية الروضة لمشاركة جموع الأهالي والمواطنين صلاة الجمعة بالمسجد الكبير.
 
وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك "و"تويتر"، دعوات عديدة لصلاة الجمعة بمسجد الروضة، لدعم أهالي الشهداء ودعم الدولة في جهودها لمكافحة الإرهاب.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق