عبدالله جمعة جاهز لمباراة الزمالك والرجاء وجنش يتماثل للشفاء

الخميس، 30 نوفمبر 2017 06:10 م
عبدالله جمعة جاهز لمباراة الزمالك والرجاء وجنش يتماثل للشفاء
عبدالله جمعة
محمود أبوقمر

أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن عبد الله جمعة لاعب الوسط المهاجم للفريق الأبيض أصبح جاهزاً للمشاركة في المباراة المقبلة أمام الرجاء المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري.

وكان اللاعب اشتكى من إصابة عبارة عن شد خفيف في العضلة الخلفية بعد مباراة المقاصة الأخيرة في الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري.

وأوضح الجهاز الطبي للفريق أن موقف أحمد مدبولي صانع الألعاب غير مقلق، واللاعب يعاني من آلام في الحوض ويتم تجهيزه في الفترة الحالية.

وعلى الجانب الأخر أكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأبيض سيتماثل للشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخراً بعد ثلاثة أسابيع.

وكان اللاعب تعرض لإصابة عبارة عن كسر في اليد اليسرى خلال مباراة المنيا في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، وأجرى عملية جراحية لتركيب شريحة، ويؤدي في الفترة الحالية تدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق الأبيض.

ويعتمد الجهاز الفني للزمالك على الثنائي أحمد الشناوي والحارس الصاعد عمر صلاح في المباريات خلال الفترة الحالية في ظل إصابة جنش.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق