ماحدش بيشتغل بشهادته.. أيمن أشرف يحقق المعادلة الصعبة في الأهلي

الخميس، 30 نوفمبر 2017 02:00 ص
ماحدش بيشتغل بشهادته.. أيمن أشرف يحقق المعادلة الصعبة في الأهلي
ايمن اشرف
أسماء عمر

استطاع أيمن أشرف، مدافع النادي الأهلي الجديد أن يلفت الأنظار منذ مشاركته مع المارد الأحمر خلال مباريات الدوري، حيث تألق أشرف وثبت أقدامه في التشكيل الأساسي للقلعة الحمراء مستغلا الغيابات التي عصفت بنجوم خط الظهر في الأهلي.

أيمن أشرف انضم إلى النادى الأهلي موسم 2009، وشارك في المباريات بعدما ترك جيلبرتو الفريق، وكانت أول مباراة له أمام اتحاد الشرطة بسبب تغيب كل من جيلبرتو وسيد معوض، ووقتها أثبت جدارته مع الفريق الأحمر، وشارك فى البطولات الأفريقية، كما شارك اللاعب في مباراة القمة أمام الزمالك موسم 2010 وانتهى اللقاء بالتعادل بثلاثية لكل منهما.

أيمن أشرف في الاهلى
 

 

وتمت إعارته إلى تليفونات بنى سويف عام 2012، ولمدة 6 أشهر فقط، ومنها عاد إلى الأهلى مرة أخرى واستمر في القلعة الحمراء لمدة عام، حتى طلب نادي سموحة السكندري ضم اللاعب على سبيل الإعارة، وبالفعل انتقل إلى سموحة، وتم بيعه بصفة نهائية عام 2013.

أيمن أشرف في سموحة
 

 

وأصبح أيمن أشرف حديث الساعة بعدما وافق على الانضمام للزمالك، في نفس الوقت الذي وقع فيه  للقلعة الحمراء في البداية، ثم رحب أشرف بالانتقال للقلعة البيضاء، ولكنه طلب استرداد العقود التى وقع عليها مع الأهلى، حتى لا يتعرض للعقوبات من جانب اتحاد الكرة بداعى التوقيع لناديين.

ولكن جاءت المفاجأة التي فجرها مسئولو الأهلي بعد انتهاء مباراة الأحمر مع سموحة في قبل نهائى الكأس ، حيث أعلن حسام البدري، المدير الفني للقلعة الحمراء، عن ضم أيمن أشرف رسميا، موضحا أن الأهلى كان ينتظر انتهاء هذه المباراة من أجل إعلان الصفقة رسميا.

وشارك أيمن أشرف مع الأهلي بعد الإصابات التي عصفت بمدافعي بالنادي مثل رامى ربيعه ومحمد نجيب، ليضطر حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء إلى الاعتماد على ظهير أيسر في مركز المدافع لعدم وجود بديل.

وكما جاء في الأمثال القديمة "رب ضرة نافعه" تألق ظهير أيسر الأهلي في مركزه الجديد مع الدفاع الأحمر ،ويثبت أقدامه في الفريق بعد أن تنبأ له الجميع عند انضمامه لأهلي بأنه لن يدخل حتى إلى قائمة الفريق وان صادفه الحظ سيجلس على دكة البدلاء نظراً لتألق الظهير الدولي التونسي على معلول واستحواذه على هذا المركز .

وفي وجود بدائل أخرى مثل حسين السيد و صبري الرحيل واللذان لم يحصلا على فرصة للمشاركة خلال الموسم الماضي سوى في بضع مباريات لا تتجاوز العد على أصابع اليد الواحدة، باتت فرصة أيمن أشرف صعبة للغاية في الأهلي، حتى تحايل أشرف على فرصة للمشاركة ليدخل إلى تشكيل الفريق من خلال اللعب في قلب الدفاع الأحمر .

تألق أشرف خلال المباريات القليلة التي شارك فيها جعل جماهير الأهلي تتفاعل مع مستواه المميز عبر وسائل السوشيال ميديا لتؤكد أنه عوض غياب أحمد حجازي مدافع الفريق السابق والمحترف حاليا ضمن صفوف وست بروميتش الانجليزي .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق