محافظ شمال سيناء: نسخر كل إمكانياتنا لخدمة أهالينا بقرية الروضة (صور)

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 10:55 م
محافظ شمال سيناء: نسخر كل إمكانياتنا لخدمة أهالينا بقرية الروضة (صور)
محافظ شمال سيناء خلال لقاءه بأعضاء المجلس التفيذي
شمال سيناء - محمد الحر

قال اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، إن المحافظة  تسخر كل امكانياتها في خدمة أهالي الروضة، مؤكدا أن كافة الإجراءات الخاصة بالتعويضات والإعانات سوف تنهيها المحافظه داخل القرية دون أن يتحمل أهل الشهداء والمصابين أي أعباء.
 
وأكد المحافظ خلال لقاءه بأعضاء المجلس التفيذي الذي عقد خصيصا لبحث متطلبات أهالي قرية الروضة بالوقوف دقيقه حداد علي ارواح الشهداء إنه لا يريد أي معاناة لأهالي الشهداء والمصابيمن من ضحايا مسجد الروضة فيما يخص حقوقهم.
 
وأشار محافظ شمال سيناء إلى وجود اللجان المختصة داخل الوحدة المحلية بالقرية لإنهاء كافة الإجراءات ، وإنه تم تخصيص ميني باص لأي جهات تريد الذهاب والإياب الي قرية الروضه بخصوص القيام بأي اعمال تخص هذا الشأن.
 
وأكد المحافظ، ضرورة التنسيق مع كافة الجهات في ذلك، وقال إنه ما نقوم به من جهد لن يعيد أي شئ غالي للأهالي قد فقذوه وشدد المحافظ علي ضرورة المراقبة الشديدة علي اجراءات التوزيع لأي مستحقات أو إعانات للأهالي، وعلى أهمية وجود عنصر السيدات في اللجان الخاصه بالروضة وذلك لحساسية الموقف وحفاظا على العادات والتقاليد الخاصة بالأهل في سيناء.
 
وأشار محافظ شمال سيناء إلى أنه لابد من المتابعة الحازمة لعدم إستغلال الحدث لأي غرض من الاغراض ولابد أن يكون العمل تطوعي.
 
وقال: لا مانع من مشاركة الشباب في هذا العمل تحت مظلة اللجان المعنيه بهذا وانه لن تفرض علينا أي جهه العمل إلا من خلال الجهات المعنيه التي تم تحديدها حفاظا علي وضع أهالينا لأننا أحق بهم.
 
وتابع: من بداية من صباح غدا الأربعاء، المركز الإعلامي لبئر العبد سيقوم بأعمال محكمة العريش الإبتدائيهة لإنهاء إجراءات إعلان الوراثة تخفيفا على أهالينا بالروضة، مؤكدا أنه تطلب الأمر سوف ينتقل المندوب بالمحكمة الي محل إقامة الأهالي نظرا لعادات اهالينا التي نحن أولي بالحفاظ عليها.
 
اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء (1)
 

 

اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء (2)
 

 

اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء (3)
 

 

اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء (4)
 

 

اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء (5)
 

 

اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء (6)
 

 

اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء (7)
 

 

اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء (8)
 

 

اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء (9)
 

 

اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء (10)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق