اخبار محمد صلاح.. صحيفة : محمد صلاح الأقرب للفوز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا

السبت، 25 نوفمبر 2017 04:00 ص
اخبار محمد صلاح.. صحيفة : محمد صلاح الأقرب للفوز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا
أحمد مسعود

اخبار محمد صلاح اليوم السبت 25 / 11 / 2017، حيث شهدت اخبار محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الانجليزي، العديد من الأحداث كان علي رأسها صحيفة: محمد صلاح الأقرب للفوز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا.

 

 

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار نادى ليفربول الانجليزي، اليوم السبت 25 / 11 / 2017..

 

 

اخبار محمد صلاح اليوم.. تنطلق في العاشرة من مساء اليوم أولي مباريات الجولة الـ 13 من الدوري الإنجليزي، التي تجمع وستهام مع ليستر سيتي.

 

 

اخبار محمد صلاح اليوم.. نشر محمد صلاح تويته له عبر صفحته الرسمية بموقع المدونات المصغرة "تويتر"  العزاء لشهداء الهجوم الإرهابى على مسجد الروضة بالعريش فى شمال سيناء، مضيفا: "خالص العزاء للشعب المصرى ولكل أسر شهداء مسجد العريش".

 

 

اخبار محمد صلاح اليوم.. فسر الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزي، فشل تجربة محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في ليفربول مع فريق تشيلسي قبل 3 اعوام، بأن اللاعب كان شابا ولم يستطع التأقلم مع الأجواء في تشيلسي.

 

 

اخبار محمد صلاح اليوم.. إعترفت صحيفة "نيجيريا سوكر" النيجيرية، بصعوبة فوز فيكتور موسيس لاعب تشيلسى الانجليزى والمنتخب النيجيرى بجائزتى أفضل لاعب فى افريقيا لعام 2017 سواء من هيئة الاذاعة البريطانية "بى بى سي"، أو الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف"، فى ظل تواجد النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى بسباق المنافسة.

 

 

اخبار محمد صلاح اليوم.. أثنى البرازيلى فيليب كوتينيو نجم نادى ليفربول الانجليزي، على اللاعب المصرى محمد صلاح، قبل مواجهة تشيلسى المحدد لها غداً السبت بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

 

اخبار محمد صلاح اليوم.. أكد بات نيفين، نجم نادى تشيلسى الانجليزى السابق، أن قرار إدارة ناديه بالاستغناء عن خدمات محمد صلاح نجم منتخب مصر والمحترف حالياً فى نادى ليفربول الإنجليزى لم يكن خاطئاً فى ذلك الوقت، معرباً فى الوقت ذاته عن إعجابه الشديد بقدرات اللاعب المصرى الفنية والتهديفية.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق