شيخ مشايخ الطرق الصوفية: إسقاط الدولة هدف الإرهاب.. و"لسنا مستهدفين وحدنا"

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 05:04 م
شيخ مشايخ الطرق الصوفية: إسقاط الدولة هدف الإرهاب.. و"لسنا مستهدفين وحدنا"
عبد الهادى القصبى- شيخ مشايخ الطرق الصوفية
كتب إبراهيم سالم

قال الدكتور عبد الهادى القصبى، شيخ مشايخ الطرق الصوفية في مصر، ورئيس لجنة التضامن بمجلس النواب إن مشيخة الطرق الصوفية تتابع الحادث الإرهابة الذي راح ضيحته المئات من أبناء الشعب المصري بمنطقة بئر العبد اليوم لحظة بلحظة، مشيرا إلى أنه تلقى هذا الحادث بالدهشة ومزيد من الحزب بشأن استهداف مصلين بالمساجد.

وتابع رئيس لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، في تصريحات لـ "صوت الأمة"، أن القضية ليست فى المقام الأول استهداف مسجد صوفى، ولكنها استهداف للمصريين بالكامل، قائلا: "ما يحدث شأننا شأن قواتنا المسلحة ورجال الشرطة، وأخواننا من الأقباط، وأن الهدف المرجو هو هدم الدولة المصرية، وزرع الفتن فى مجتمع استعصى عليهم بفضل توحده خلف قيادته السياسية القوية الممثلة فى الرئيس عبد الفتاح السيسي".

وأوضح "القصبي": "ليست المسألة موجهة ضد فئة محددة ولكن المستهدف فى الحقيقة مصر بالكامل وبالتالى ونحن فى لحظات الألم الشديد ندعو كل المصريين للاصطفاف خلف القيادة السياسية المتمثلة فى القائد عبد الفتاح السيسى الذي فوضناه لمواجهة الإرهاب، وقطعنا شوطا طويلا فيه وتماسك المصريين وعدم حدوث أى نوع من أنواع الفتنة يؤدى إلى القضاء على الإرهاب".

واستطرد،  أنه على الجميع التأكد من أنه لا يوجد مخطط ضد فئة بعينها، ولكن المستهدف الحقيقى هى مصر ويجب أن نضع أيدينا فى أيدى كل المصريين لمواجهة الإرهاب حتى نتخلص منه نهائيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة