عاشور يتحدث عن أعضاء الإخوان بالمحامين: النقابة ليس لها علاقة بالتوجهات السياسية

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 02:33 م
عاشور يتحدث عن أعضاء الإخوان بالمحامين: النقابة ليس لها علاقة بالتوجهات السياسية
سامح عاشور- نقيب المحامين

قال سامح عاشور، نقيب المحامين، إن «المحامى غير المشتغل تنفق النقابة عليه حال مرضه حوالى  85 ألف جنيه سنويا، ويحصل على معاش ألفين جنيه دون عمل»، مضيفا: «هتقولى يروحوا فين؟ دي مشكلة مجتمع، والنقابة ليست لها استفادة شخصية ولا انتخابية في تلك الإجراءات».

وأضاف عاشور، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى المنعقد بمقر نقابة المحامين بالنادى النهرى بالمعادى: «أي محامى سيسيء للقضاء سيتم محاسبته فورا، وفي الوقت نفسه ليس لدينا ما هو أعز من النقابة، وسنتخذ كافة الإجراءات اللازمة لكل من يريد أن ينال من نقابة المحامين»، مطالبا  كل النقابات الفرعية بالحضور أمام المحكمة خلال جلسة شروط القيد. 

وتابع: «إحنا لحمنا مر، ودورنا فى الدفاع عن الناس وهندافع عن القضاء»، لافتا الى أنه رغم الأخطاء التي تحدث إلا أن نقابة المحامين ستظل تثق فى القضاء، مشيرا إلى أنه فيما يتعلق بجماعة الإخوان فإن «النقابة لا تتصيد الخصوم السياسيين، وليست لها علاقة بالتوجهات السياسية».

أما عن أيمن نور والبرادعى قال نقيب المحامين، إن «معيار النقابة إذا لم يسدد العضو الاشتراك لمدة سنتين تسقط العضوية، بغض النظر عن التوجه السياسي، وأكد أن نقابة المحامين ليست لديها مشكلة مع البرلمان، وأن قانون المحاماة سيأخذ دوره في اللجنة التشريعية».

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة