مواطن يتهم الصحة والمحليات بالتقاعس عن رفع نفايات مستشفي كفرالزيات

الأحد، 20 ديسمبر 2015 06:37 م
مواطن يتهم الصحة والمحليات بالتقاعس عن رفع نفايات مستشفي كفرالزيات
إسراء عامر

قام مواطن من أبناء مدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية، اليوم الأحد، بتقديم بلاغ رسمي بالشرطة اتهم فيهة وزير الصحة وقيادات الوزارة ومحافظ الغربية ورئيس المدينة ووكيل وزارة الصحة، ومدير مستشفي كفرالزيات العام بالإهمال والتقاعس عن رفع النفايات الطبية الخطرة المتراكمة بمحيط المحرقة.

وقال إبراهيم الصعيدي صاحب البلاغ الذي حمل رقم 16017 إداري مركز كفرالزيات ضد القيادات السابق ذكرها أن تراكم النفايات الطبية الخطرة داخل المستشفي وبالقرب من المنازل المجاورة للمستشفي يعرض حياة المواطنين والمرضي للخطر.

وأضاف صاحب البلاغ بأنني قد سبق لي عمل محضر آخر من أكثر من 6 أشهر بسبب هذا الإهمال وقمت بتصوير النفايات وأرفقتها بالمحضر وتحرك وقتها المسئولين بشكل " مسكن" بالانتظام في رفع النفايات أولا بأول لتعود المشكلة مجددا كما هي وهي ترك النفايات تتراكم بمحيط المستشفي لتصبح عبارة عن تلال تهدد حياة المواطنين وحولت حياتهم لجحيم لكونها تعرضهم للإصابة بالأمراض والأوبئة بحسب قوله.

وطالب الصعيدي في بلاغه بتدخل الرئيس السيسي لمحاسبة قيادات الدولة المتقاعسة عن مواجهة مشكلات المواطنين العامة ومنها نفايات مستشفي كفرالزيات، مؤكدا أنه أرسل استغاثات للرئاسة متضمنة رقم المحضر لحل المشكلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق