محمد عودة: أحترم قرارات الجبلاية.. لكن يجب إيقاف حكم مباراة المصري

الأحد، 19 نوفمبر 2017 09:18 م
محمد عودة: أحترم قرارات الجبلاية.. لكن يجب إيقاف حكم مباراة المصري
محمد عودة
عادل عقل

أكد محمد عودة المدير الفني المقاولون العرب انه   يحترم قرارات لجنة المسابقات باتحاد الكرة التي قررت إيقافه مباراتين وتغريمه 10 آلاف جنيه، لاعتراضه علي طاقم حكام مباراة فريقه أمام المصري والتي خسرها الذئاب بهدف نظيف.

قال عودة في تصريحات إعلامية إنه متقبل للعقوبة ولن يتظلم عليها ولكن أطالب بتوقيع عقوبة مماثلة علي محمد معروف حكم اللقاء بسبب قراراته غير الصحيحة بعد احتسب ركلة جزاء مشكوك في صحتها مع العلم أن الكرة من بدايتها من ركلة حرة غير صحيحة أيضا، بخلاف تغاضيه عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لفريقي.

استطرد، سبق واعترضت علي إسناد مباريات لجهاد جريشة الحكم الدولي بعدما احتسب 3 ركلات جزاء علي فريقي في مباراة الأسيوطي لولا تدخل الحكم الخامس والذي ألغي الركلة الثالثة وتغاضي عن احتساب ركلتي جزاء لنا، فيما لم يحتسب محمد فاروق حكم لقاء فريقي أمام الداخلية 4 ركلات جزاء، وكان لابد من أن أتحدث تعبيرا عن الظلم الواقع علي فريقي.

أوضح أنه لم يخسر منذ 16 مباراة منذ خسارته في الموسم الماضي من الزمالك وبركلة جزاء غير مهدرة من الحكم محمد معروف أيضا، وهو سبب في إيقاف انتصاراتي وتسجيل رقم قياسي مع الذئاب لأول مرة يخوض 16 مباراة بدون خسارة منهم 8 مباريات في الموسم الماضي و7 في الموسم الحالي ومباراة بالكأس موضحا أنه سيطالب بحقه طالما كان له حق، ولذلك يطالب اتحاد الكرة بتطبيق العدالة في إيقاف الحكم طالما أخطأ.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق