الانتهاء من نقل سوق تجار الخضار والفاكهة بالعريش لحى عاطف السادات (صور)

السبت، 18 نوفمبر 2017 01:09 م
الانتهاء من نقل سوق تجار الخضار والفاكهة بالعريش لحى عاطف السادات (صور)
سوق تجار الخضار والفاكهة

قام مجلس مدينة العريش بشمال سيناء بأقوامه سوق في حي عاطف السادات لنقل تجار الخضار والفواكه بالجملة من محيط موقف سيارات الأجرة الجديد لساحة السوق المخصص لهم.

ومن جانبه قال فيصل أبو هاشم المسئول الإعلامى لمجلس المدينة، إن السوق الجديد يقع ضمن منطقة الخدمات المقترحة بالحي، ويخدم محافظ شمال سيناء وجاري تجهيز المقر من قبل لجنة مشكلة من الإدارة الهندسية بمجلس مدينة العريش وتم التنبيه علي كل التجار بعدم الإقامة وفرش البضاعة بالشوارع المحيطة بالموقف والاْلتزام بالمكان المحدد للسوق تحت إشراف مجلس المدينة.

أضاف "أبو هاشم" أن السوق على مساحة 5 فدادين، ويخدم جميع تجار الجملة علي مستوي المحافظة، وتم حصر كل التجار وتسكينهم بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وأوضح المسئول الإعلامى لمجلس مدينة العريش ان نقل التجار تم بعد شكوى الأهالى من تزاحم التجار حول محيط موقف السيارات وإغلاقهم للطرق وتسببهم فى حالة شلل للحركة المرورية.

وقال سامح حمدان، احد التجار، انه وزملائه التجار، ينقلون محصول الفواكه والخضار من المحافظات الأخرى والمزارع حول مدينة العريش ويتم البيع لتجار التجزئة فى مدينة العريش والجميع يحضر للسوق مع ساعات الصباح الأولى ويتم البيع فى توقيت يستمر من ساعتين إلى ٣ ساعات، خلاله يتزاحم الجميع وهو ما كان فى السابق يتسبب فى إغلاق الطرق حول الموقف، وبعد نقلهم للموقع الجديد أصبح حالهم أفضل.

وقال شكر عبد العزيز من سكان حي عاطف السادات إن السوق القديم كان يتسبب فى إغلاق الطرق المؤدية لمنطقتهم، وتقدموا بشكاوى للمسئولين معلنين تضررهم مضيفا أن السوق أصبح فى المكان المخصص له، وتم الاستفادة بمرفق من مرافق هامه كلف ميزانية الدولة الكثير.

 
 
IMG_6775
 
 
IMG_6777
 
 
IMG_6778
 
 
IMG_6779
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة