صالح جمعة "صايع بحر" الكرة المصرية (اشتباك)

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 10:46 م
صالح جمعة "صايع بحر" الكرة المصرية (اشتباك)
صالح جمعة
وليد لطفي

اشتباك

بات الدولي المصري صالح جمعة عنوان للأزمات ومصدرا للقلق الدائم خاصة مع فريقه الأهلي فبعد قليل من الإلتزام التي أتي بثماره وبدأ في الظهور بتشكيلة الأحمر الأساسية ومنها إلى المنتخب الوطني الأول بقيادة الأرجنتيني هكتور كوبر تراجع اللاعب إلى سلوكياته المعتادة التي تنبأ بضياع موهبته إلى المحال كأسلافه فيمن سبقوه.

وبالأمس القريب كان للجدل والمشاكل في القلعة الحمراء عنوان باسم صالح جمعة وفي لأصعب الظروف في ظل منافسة الأحمر على لقب دوري أبطال أفريقيا واحتياج البدري لكل لاعب بالفريق من أجل المنافسة على لقب الأميرة السمراء اشتبك جمعة مع البدري قبل مبارتي النهائي وغاب عنهما بحجة الإصابة حيث رفض اللاعب الخضوع للكشف وإجراء الأشعة اللازمة للوقوف على حالته وتهرب من المباراة الأهم في مشوار النادي هذا الموسم.

-بسنت-وصالح-جمعة
 

 

وقد سبق كل هذا بعض المقدمات من خلال وكيله الذي صرح باقتراب رحيل جمعة عن الأهلي في الانتقالات الشتوية القادمة وذلك عبر إثارة الأخير مشكلة في تمرين الفريق بإصابته لزميله حسام عاشور.

كما سبق للاعب الذي يعتليه الغرور بموهبته الفنية التي لا يمكن لأحد نكرانها القيام بمشكلة مع حسام غالي قائد الأهلي السابق قبل رحيل الأخير إلى النصر السعودي الموسم الحالي بحجة رفضه العصبية الزائدة لقائد الأحمر وتوجيهاته العنيفة للاعبين والتي تصل لحد الهجوم في أحيان كثيرة.

ezgif.com-video-to-gif
 

وكانت القشة التي كادت أن تودي بمستقبل جمعة في الملاعب بعد انتشار صوره في ملهى ليلي بالساحل الشمالي برفقة بعض الفتيات ويحتسي الخمور، وتم إحالته للتحقيق بسبب تلك الصور ومعاقبته، قبل أن يتم منحه فرصة جديدة مع الفريق، كما لن ينسى أحد مشادة صالح جمعة القوية مع عماد متعب في مران الفريق الأحمر فترة تولي عبد العزيز عبد الشافي موسم 2016 والذي سبق مباراة الأهلي والزمالك وحرم وقتها من المشاركة فيها.

صالح-جمعة-وخطيبته السابقة
 

 

ويذكر لصالح جمعة إثارته للمشاكل حتى وإن شارك في المباريات مع الأحمر ولكن هذه المرة مع الفرق المنافسة ودخل صالح جمعة في "خناقة" عنيفة مع لاعبي فريق الفيصلي الأردني عقب انتهاء مباراة الفريقين في الدور نصف النهائي للبطولة العربية للأندية التي استضافتها مصر مؤخرًا، وذلك بسبب سوء سلوك لاعبي الفريق الأردني وتعمدهم السقوط كثيرًا خلال المباراة لإضاعة الوقت بشكل استفزازي للاعبي الأهلي، ومشادته مع جمهور النادي المصري في لقاء الأهلي والمصري البورسعيدي في الجولة الأخيرة للدوري الممتاز الموسم الماضي، وتعمده التوجه إلى جماهير الفريق البورسعيدي عقب تسجيله هدف التعادل.

 

ويبدو وأن صالح جمعة يسير في طريق مظلم على شاكلة بعض النجوم التي انتهت مسيرتهم مبكرا دون أية إنجازات تذكر كما ستبرزهم «صوت الأمة» في بعض السطور التالية.

 

بدأ عمرو زكي مهاجم "الزمالك" السابق والمقاولون العرب الحالي، مرحلة التدهور والزوال الكروي منذ علاقته بالفنانة منة فضالي في فترة من فترات حياته وظهوره معها في العديد من الأماكن وأعياد الميلاد.

 

عمرو زكي
 

 

وعرف ابراهيم سعيد بعلاقاته النسائية التي أضرت بمسيرته كثيرا إلى أن اعتزل إكلينيكيا وأصبح متسابق في برامج الرقص، خاصة بعد خطبته لنجمة إعلانات ميلودي أفلام "بوبي" لعدة أشهر ولكنهما سرعان ما انفصلا.

ابراهيم سعيد
 

وكان جمال حمزة ليس بعيدا في نمط حياته عن إبراهيم سعيد، فهو الآخر اشتهر بالنزوات التي قضت على مستقبله الكروي تماما ولعل أبرزها ارتباطه بالفنانة الصاعدة ريهام غنيم في نوفمبر 2014 بعد انتشار صورا لجمال حمزة برفقتها.

جمال حمزة
 

فيما اعتزل أحمد صلاح حسني لاعب الأهلى السابق كرة القدم وهو فى الـ25 من عمره وكانت علاقاته النسائية سببا في تركه أسوار القلعة الحمراء ليتجه بعدها إلى التمثيل.

وكان للاعب المقاولون العرب السابق رامي سعيد أزمة طاحنة مع زوجة ابراهيم حسن المدرب العام لفريق المصري البورسعيدي وبعدها دخل اللاعب في دوامات النسيان ولم يكمل مسيرته الكروية بسبب العلاقات النسائية.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق