نواب بني سويف يطالبون رئيس الوزراء بإقالة المحافظ

الأحد، 20 ديسمبر 2015 11:51 ص
نواب بني سويف يطالبون رئيس الوزراء بإقالة المحافظ
أحمد فتحى

تقدم 9 من أعضاء مجلس النواب بمحافظة بني سويف، بمذكرة إلى المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، يطالبونه فيها بإقاله المستشار محمد سليم محافظ بنى سويف من منصبه نظرا لتدنى المستوى الخدمى وتدهور الإستثمار منذ توليه المحافظة بجانب إنعزاله عن المشاركه المجتمعيه الفعاله على حد وصفهم.

يقول النائب على بدر أحد النواب بنى سويف المطالبين بإقاله المحافظ عن دائرة إهناسيا إختصرتنا مذكرتنا التى تقدمنا بها لرئيس الوزراء على 8 كلمات فقط لأنه بطبيعه عمله يعلم سوء أداء محافظ إقليم بنى سويف وإستياء الجمع من أجندته التى لم تحقق أى طفرة ملموسة على أرض الواقع للمحافظة وأضاف أن الكلمات التى تقدمنا بها هى: نعترض على محافظ بنى سويف ونعتبر الإقليم بلا محافظ لحيت عزله من منصبه.

وأضاف النائب هشام مجدى عن دائرة مركز ناصر أن نواب بنى سويف تقدموا بطلب إقاله محافظ بنى سويف لسوء وتدنى المستوى الخدمى ببنى سويف وإهمال ملف الإستثمار فلم تشهد المحافظة دخول أى مستثمر أجنبى جديد لإقامة المشروعات على المناطق الصناعية بها كما حدث فى عهد البتيتى وبيبرس لذا تحركنا من منطلق حرصنا على تغيير دماء المحافظة بدماء تحمل معها أجندة فعاله لتطوير المحافظة وتحسين الإستثمار بها.

كانت الزيارة الأخير للدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان، لمحافظة بني سويف، قد تسبَّبت في إنهاء شهر العسل، بين محافظ الإقليم، وأعضاء مجلس النواب الجُدد بدوائر المحافظة.

حيث تجاهل المحافظ دعوة أعضاء النواب لزيارة الوزير للمحافظة، التي تفقَّد خلالها مشروع "ابني بيتك"، وسلم عددًا من عقود الوحدات السكنية بمشروع "الإسكان الاجتماعي" للمواطنين المستفيدين.

وسادت حالة من السخط والغضب بين أعضاء مجلس النواب بالمحافظة، وعقدوا اجتماعًا للرد على ما صفوه بـ«تجاهل المحافظ لهم وتعطيله لمطالبهم التي تخص أهالي دوائرهم»، وعلمت «صوت الأمه» من مصادر مطلعة، أن النواب اتفقوا فيما بينهم على تصعيد الأمر للقيادة السياسية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق