وزارة التربية والتعليم تحقق في واقعة تعرض طالبة للتحرش بإحدي مدارس «عين شمس»

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 04:17 م
وزارة التربية والتعليم تحقق في واقعة تعرض طالبة للتحرش بإحدي مدارس «عين شمس»
طارق شوقى
ريم محمود

كشفت مصادر بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أنه تم إحالة واقعة تعرض طالبة بالصف الثالث الابتدائي بإحدى مدارس عين شمس للتحرش من قبل معلم الرياضيات بالمدرسة.
 
وأشارت المصادر إلى أن المعلم كان يهدد الطالبة دائما قائلا لها: "لو اتكلمتي هرميكي من الشباك"، وأضافت المصادر أن نتيجة الطب الشرعي لم تظهر نتيجته حتى الآن، وأكدت المصادر أن إذا ثبت الأمر سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المعلم.
 
وكانت قد باشرت نيابة عين شمس التحقيق مع مدرس متهم بهتك عرض تلميذة داخل مدرسة ابتدائي بعين شمس، وكانت البداية، بتلقي أحمد طارق، معاون مباحث قسم شرطة عين شمس، بلاغًا من ربة منزل تتهم مدرسًا بهتك عرض أبنتها "م ه"، 8 سنوات، تلميذة بالمرحلة الابتدائية.
 
وأضافت في بلاغها أنها اكتشفت وجود أثر اعتداء جنسي في جسم ابنتها، أثناء خلعها ملابسها للاستحمام، وبسؤال ابنتها حكت لها ما تعرضت له.
 
وقالت الطفلة في البلاغ إن المدرس المتهم جردها من ملابسها واعتدى عليها جنسيًا في الفصل بعد خروج التلاميذ حيث استدرجها بمفردها داخل الفصل واعتدى عليها جنسيا.
 
وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم وأحيل إلى نيابة عين شمس برئاسة المستشار محمد الفخراني الذي بدأت التحقيق في الواقعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق