" أسبوع القتل لأتفه سبب" .. 25 طلقة في بطن ابن العم" عشان شد البطانية " وطالب يأكل لحم شقيقه وزوجة" تشرح" زوجها وتدفنه

الأحد، 12 نوفمبر 2017 07:00 ص
" أسبوع القتل لأتفه سبب" .. 25 طلقة في بطن ابن العم" عشان شد البطانية " وطالب يأكل لحم شقيقه وزوجة" تشرح" زوجها وتدفنه
اطلاق نار - أرشيفية
رامى سعيد

تزداد سلوكيات المصريين حدة وعنفا،  يوما بعد آخر بما يمثل ظاهرة تنذربالخطر ، بعد زيادة معدل جرائم القتل لأتفه الأسباب ، وجرائم العنف الأسري التي لم تشهدها مصر من قبل .

 الملفت في هذه الظاهرة أن غالبية الجرائم تقع في المناطق الواقعة على أطراف المدن، حيث يسهل إراقه الدماء،  وانتقلت  العدوى إلى المدن ذاتها، فخلال أسبوع واحد وقعت حوادث متفرقة، وجرائم قتل مروعة ، كانت لأتفه الأسباب ومنيت داخل العاصمة نفسها بعدد من هذه الجرائم .

 قتل ابن عمه لأنه رفع البطانيه عنه وهو نائم !

من بين تلك الوقائع حادث قتل شاب لإبن عمه في أسيوط ، بتفريغ خزينة بها 25طلقة كانت بحوزته لأنه "شد من عليه البطانيه وهو نائم"  وهو الحادث المفجع الذي شهدته قرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط.

وأشارت التحريات الأولية التى قام بها فريق مباحث المركز، إلى أن مرتكب الواقعة هو "عصام ع"نجل عم المجنى عليه لمحاولة المجني عليه ، ايقاظ المتهم وشد البطانية  من فوقه وهو نائم ،الأمر الذى تسبب فى مضايقة المتهم " حسبما ذكر"  فوقع بينهم خلاف فأمسك بسلاح ٱلى كان بحوزته وقتله بتفريغ 25طلقه فى بطنه،  وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم.

 زوجة  تقتل زوجها وتقطعه بسوهاج

وفى سوهاج تمكن ضباط وحدة مباحث مركزشرطة طهطا شمال المحافظة،  من كشف غموض اختفاء نقاش من منزله بناحية قرية الخزندارية دائرة المركز وورود بلاغ من الأهالى عن إنبعاث رائحة كريهة من منزله حيث ، تبين قيام زوجته بقتله وتقطيعه ووضعه داخل عدد من الأجولة ودفنه بحوش المنزل وذلك بسبب خلافات عائلية بينهما.

 يقتل شقيقه ويأكل لحمه في كفر الشيخ 

فيما شهدت محافظة كفر الشيخ جريمة بشعة بإقدام طالب ثانوى على قتل شقيقه التلميذ بالصف السادس الابتدائى، بصورة مقززة بعد أن استدرجه لمكان مهجور وقام بطعنة فى البطن، منهالا عليه بالمقص فى أماكن متفرقة من جسده، وكان كل تركيزه أن تكون الضربات حول منطقة البطن، واستسلم الصغير لضربات شقيقه الموجعة رغماً عنه، والمتهم لم يتأثر بمناشدة شقيقه وتوسلاته بتركه أو معرفة سبب فعلته، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

كما قام القاتل بتقطع  جسد شقيقه بعد أن  فارق الحياة،  وأخرج أجزاء من أحشائه وراح يتناولها ، وتلطخت يداه وملابسه بالدماء، وهرب ناحية الشارع العمومى، متجهاً إلى نقطة الإسعاف المجاورة.

وألقت مباحث القاهرة القبض على صاحب مقهى وزوجته، وشقيقها المسجل خطر، لقيامهم بالاعتداء بالضرب على عامل سابق بالمقهى، بسبب مطالبته لهم بمستحقاته المالية أثناء فترة عمله لديهم، وهو ما دفعهم لتسديد طعنة نافذة له، وتم إحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق.

 كانت مباحث قسم شرطة مدينة نصرأول، تلقت بلاغاً من مستشفى الدمرداش، باستقبالها "أحمد م ع" 28 سنة، عامل، مصاب بجرح طعني نافذ بالصدر وأخر بالبطن.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق