رامي عبد الحميد يكتب: عزيزي عضو الأهلي.. محتار ليه

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 10:11 م
رامي عبد الحميد يكتب: عزيزي عضو الأهلي.. محتار ليه
الجمعية العمومية للنادي الأهلي

محمود طاهر أم محمود الخطيب هذا هو ما يشغل عضو النادي الأهلي حاليا عندما يتوجه إلي صندوق الاقتراع لانتخاب مجلس إدارة جديد يقود القلعة الحمراء لمدة 4 سنوات قادمة، الثنائي لهم محل احترام وتقدير لدي أبناء الوسط الرياضي وأعضاء الأهلي بصفة خاصة، وهو ما ظهر عندما توجه طاهر للخطيب في مدرجات استاد محمد الخامس منذ أيام خلال تواجدهما في المغرب بنهائي أفريقيا في مشهد يؤكد الروح الرياضية والأخلاق التي يتمتع بها أبناء النادي الأهلي.
 
لاشك أن الخطيب لديه من الشعبية الجارفة سواء على مستوى الجمعية العمومية أو الجماهير التي تؤهله للفوز بأصوات غير مسبوقة في تاريخ النادي الأهلي
 
 
لكن عليك صديقي الناخب وعضو الأهلي أن تضع نصب عينيك خلال اختيارك لمرشحك رئيس النادي الأهلي وما إدراك ما رئيس النادي الأهلى – العديد من الأمور على رأسها ماذا قدم لك المجلس الحالي أو انك تختار غيره.
 
لك أن تسترجع بالذاكرة صديقي العضو كيف حدث في النادي حتي يمكنك أن تحكم على اختيارك وتمنح مرشحك أمانة الحفاظ على ناديك ومكانك الذي تأتي له يوميا تمارس فيه رياضتك المفضلة وتجلس في مكان يليق بك كعضوا في أحد وأهم أكبر أندية الشرق الأوسط.
 
عليك أن تتذكر كلمات المايسترو صالح سليم – رحمة الله عليه – في أحد السنوات عندما كان رئيسا للنادي الأهلي وهو في حديقة النادي "ما تخافوش على الأهلي ابدا سواء صالح موجود او مش موجود طالما هناك ناس مخلصين ومحترمين في النادي .. الأهلي من وراء القصد.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة