"ملكة التنكر".. فتاة بولندية تستطيع التحول لأى شخصية بالمكياج .. هتلاقي عندها كتير

الخميس، 09 نوفمبر 2017 03:00 ص
"ملكة التنكر".. فتاة بولندية تستطيع التحول لأى شخصية بالمكياج .. هتلاقي عندها كتير
ملكة التنكر
كتبت أمنية فايد

هل تتمنى أن تستيقظ كل يوم وأنت شخصية جديدة.. سرحت ذات مرة فى طريقة تجميل النجوم والشخصيات الأسطورية فى الأفلام وشعرت أنها صعبة للغاية، إن كنت فعلت فعليك رؤية فن التجميل المتقن للغاية، الذى تقوم به الفنانة البولندية "جوستينا سوسنوسكا"، التى تمكنت من تعليم نفسها بنفسها فن التنكر بالمكياج، حتى أصبح بإمكانها التحول لأى شخصية سينمائية باستخدام خدع المكياج.

نقل موقع "بوريد باندا" أعمال الفنانة "سوسنوسكا" التى تميزت بأعمال التنكر على هيئة شخصيات أسطورية بشكل لا يصدق، وسمح لها هذا بتحقيق نتائج مذهلة فى عملها، الذى بدأته منذ 3 سنوات فقط.

1
 
2
 
3
 

وتستخدم "سوسنوسكا" مقاييس علم الهندسة فى تطبيق الماكياج، وقررت الفنانة البولندية أن تبدأ في التنكر كهواية فى عام 2014، ولكن سرعان ما تطورت موهبتها الفطرية إلى شيء أكبر من ذلك، بسبب حبها الكبير لما تقوم به، وأصبح ذلك هو عملها الاحترافى.

وتنكرت الفنانة البولندية على شكل العديد من الشخصيات، مثل استاذ السحر "سيفريس سناب" فى فيلم هارى بوتر" و"ميلفسنت" من فيلم ميلفسنت لـ"أنجلينا جولى"، وشخصية "جونى ديب" فى فيلم أليس فى بلاد العجائب كذلك.

5
 
6
 
7
 

وتنفذ "سوسنوسكا" تنكر وجة أى شخصية بشكل كامل فى  30 فقط، ومن ثم تقوم بارتداء ملابس الشخصية، ولديها حتى الآن 3000 متابع على موقع "فيس بوك".

8
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق