حبس "الدكتور " أشهر دجال في الإسكندرية ( صور )

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 07:14 م
 حبس "الدكتور " أشهر دجال في الإسكندرية ( صور )
المتهم بعد القبض عليه وبحوزتة المضبوطات
دينا الحسيني

قررت نيابة المنتزة أول منذ قليل حبس مفتش أثار بعد القبض عليه بتهمة الدجل والشعوزة بعدما تمكنت الإدارة العامة لمباحث الإسكندرية برئاسة اللواء شريف عبد الحميد بالإيقاع بالمتهم الذي ذاع صيتة بقدرته على تسخير الجن لقضاء حوائجهم وشفاء المرضى.

وتبين من التحريات أن المتهم ويدعي هشام.أ.ح  46 عاما وشهرته  الدكتور يعمل مفتش آثار بورسعيد قام بعمل جروب على الفيسبوك وتطبيق الواتساب أدعى فيه بقدرته على  الشفاء من الأمراض المستعصية وإخراج الجن.  

وأضافت التحريات أن المتهم اتخذ من شقة بالدور الحادي عشر ببرج جوهرة ميامي بشارع صلاح الدين شعبان دائرة قسم شرطة أول المنتزه وكرا لممارسة نشاطه الآثم وتبين أنه مطلوب التنفيذ عليه في 37 قضية آخرها رقمي 495 لسنة 2015 و 4022 لسنة 2014 جنح قصر النيل "شيك".

وعلي الفور وجه اللواء مصطفي النمر مدير أمن الإسكندرية بتقنين الإجراءات وإلقاء القبض علي المتهم وفي حملة مشتركة من ضباط مباحث الآداب وضباط قسم شرطة أول المنتزه قادها الرائد أحمد مليس رئيس مباحث القسم وتم القبض على المتهم حال تواجد بعض الضحايا وأثناء جلسة لإخراج الجان بعدما زعم قدرته على ذلك.

وتم ضبط ضبط ملاية سرير مدون عليها رسومات تستخدم في أعمال السحر والشعوذة ومبخرة وتليفون محمول خاص بالمتهم عليه محادثات واتفاقات المذكور مع عملائه بجميع المحافظات.

480432
 

 

480433
 

 


 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق