محمد صلاح.. فرعون مصر في أوروبا (فيديو)

الخميس، 09 نوفمبر 2017 10:50 م
محمد صلاح.. فرعون مصر في أوروبا (فيديو)
محمد صلاح
وليد لطفي

بات الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الانجليزي واحدا من أفضل نجوم كرة القدم في العالم، ليصبح في مقارنة حقيقية مع البرتغالي رونالدو نجم ريال مدريد والأرجنتيني ميسي نجم برشلونة، وهو ما تظهره المستويات الرائعة التي يقدمها مع الريدز منذ انضمامه قادما من صفوف روما الإيطالي في الإنتقالات الصيفية الماضية بما يقرب من 45 مليون دولار.

ونجح محمد صلاح في كتابة اسمه وسط عمالقة أوروبا محطما العديد من الأرقام القياسية سواء علي مستوي الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال اوروبا، من خلال الأهداف السبعة للريدز في البريميرليج والمنافسة علي هداف البطولة بفارق هدف وحيد عن كاري هين نجم توتنهام الإنجليزي مما لفت إليه الأنظار بقوة من عديد الفرق الأوروبية.

وتواجد محمد صلاح في التشكيل الأساسى لنادى ليفربول منذ إنطلاق الموسم الحالى حيث شارك فى 17 مباراة وأحرز 12 هدفاً حتى الأن ، فضلاً عن حصوله بجائزة أفضل لاعب فى جولتين بدورى أبطال أوروبا.



«صوت الأمة» تطرح السؤال الصعب هل يرحل محمد صلاح إلي الليجا الأسبانية ويلعب في صفوف البينكونيري تحت قيادة الأرجنتيني دييجو سيميوني في يناير المقبل ؟


يورجن كلوب

يرغب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول في ضم نجم اتليتكو مدريد يانيك فيريرا كاراسكو إلى صفوفه خلال الصيف المقبل كبديلا للبرازيلي فيليب كوتنيو والذي لوح بالإنتقال إلي برشلونة الأسباني الموسم القادم بعدما رفض كلوب رحيله في الموسم الحالي من اجل المنافسات الأوروبية وسعي كلوب إلي الصعود بالريدز إلي منصات التتويج الأوروبية من جديد.

فيما يعتمد كلوب علي انطلاقات الفرعون المصري محمد صلاح والذي نجح في اكتساب ثقته وثقة جماهير الأحمر، واستطاع ترجمة هذه الثقة إلى أداء متميز مصحوبا بصناعة وإحراز العديد من الأهداف بمعدل هدف كل مباراة ونصف مما يصعب التفريط فيه قبل الموسم الحالي.

 


دييجو سيميوني

أبدى الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق اتليتكو مدريد إعجابه الشديد بقدرات الدولى المصرى محمد صلاح مع ليفربول وتألقه اللافت هذا الموسم بالدورى الإنجليزى وقيادة المنتخب المصرى إلى نهائيات كأس العالم 2018 حيث يبحث المدرب الأرجنتيني في تعزيز خياراته الهجومية خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك بعد انتهاء عقوبة الإيقاف عن إبرام الصفقات حيث ضم نادي أتليتكو مدريد فعليا خلال الصيف الماضي الثنائي دييجو كوستا من تشيلسي وفيتولو من إشبيلية لكن كلاهما لن يلعب حتى يناير المقبل.

ويرغب دييجو سيميونى بقوة فى ضم الفرعون المصرى إلى صفوف الروخى بلانكوس، وأوضح التقرير الإسبانى أن ضم صلاح سيكلف الفريق 55 مليون يورو من أجل إتمام الصفقة وضم اللاعب فى إنتقالات يناير، ليكون بديلا للنجم البلجيكى كاراسكو المتوقع رحيله مطلع العام المقبل.

 

هكتور كوبر

قد يساهم الأرجنتيني هكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني بدور كبير في وجهة صلاح المقبلة لما يتمتع به كوبر من علاقة طيبة مع الفرعون المصري واقناعه باللعب تحت قيادة الأرجنتيني الأخر سيميوني والإنتقال إلي مستوي اخر من المنافسات فمن المعروف بأن البينكونيري هو خصم عنيد دائما حاضر بقوة بالمنافسة علي الليجا الأسبانية ودوري ابطال اوروبا.

 وفي الأخير تبقي الرغبة الأولي للاعب محمد صلاح في الإنتقال إلي الدوري الأسباني ومواجهة ريال مدريد وبرشلونة أو البقاء في الدوري الإنجليزي مع ليفربول.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق