عضو تنسقية «فى حب مصر»:لم نتأثر بانسحاب الجبهة المصرية.. ووجودهم كان عبء علينا

الجمعة، 04 سبتمبر 2015 11:25 م
عضو تنسقية «فى حب مصر»:لم نتأثر  بانسحاب الجبهة المصرية.. ووجودهم  كان عبء علينا

أكد طارق الخولى، عضو اللجنة التنسقية لقائمة «فى حب مصر»، أن القائمة استقرت على عدد كبير من المرشحين التى يتم الدفع بهم فى الانتخابات البرلمانية المقبلة، مشيراً إلى أن انسحاب الجبهة المصرية من القائمة لم يؤثر مطلقا على القائمة، ووجودهم «كان عبء علينا».

وقال الخولى، فى تصريحات خاصة لـ صوت الأمة، إن قائمة فى حب مصر استقرت على عدد كبير من المرشحين تم حسمهم بالفعل، فيما عدا 10% فقط يوجد عليهم بعض المشاورات.

وأضاف الخولى، أن «القائمة تضع اللمسات الأخيرة لتقديم ِأورق المشرحين الذين استقر عليهم، ووفقا للمشاورات سوف يتم تقديمهم في مطلع الأسبوع المقبل».

ونفى عضو اللجنة التنسقية لقائمة «فى حب مصر»، وجود أى عوائق فى تقديم أوراق مرشحى القائمة، سوى الصحيفة الجنائية، التى من الممكن أن تكون أكبر مشكلة لهم- بحسب قوله.

وكشف الخولى أن القائمة ستخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة على الأربع قوائم والتى تعادل 120 مقعدا.

وعن تنسيق «فى حب مصر»، مع القوائم الأخرى حول المقاعد الفردية، أكد الخولى، أن الأمر لم يحسم حتى الأن، « لكن من المتوقع أن يتم مناقشة ذلك في المرحله المقبلة، لكن من وجه نظرى، صعب دعم أو تقديم المستقلين، وفي مرحلة الإعادة سيتم دعمهم وتقديمهم».

وحول تأثير انسحاب الجبهة المصرية من قائمة «فى حب مصر»، قال الخولى: «بالتأكيد لا.. الغرض من ضمهم للقائمة وجود مساحات أكثر في التوافق مع معظم القوي والتيارات السياسية، ليس بغرض الإستكمال قائمة في حب مصر، ولا لاعدم وجود مرشحين أكفاء، وبالفعل كانوا عبء علي القائمه لوجود لهم مساحة فيها، ولكن رغم الإنسحاب مازالت قائمة في حب مصر تحوي علي أكثر عدد من الأحزاب»

وعن أبرز الشخصيات التي سوف تتقدم علي رأس قائمة فى حب مصر، أكد الخولى أنه «لم أعلن عن أى أسماء الأن.. القائمة تدرس عقد مؤتمر صحفى خلال الفترة المقبلة للإعلان عن الأسماء فى مؤتمر صحفي».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق