محكمة جنايات بنها تنظر محاكمة قتلة العروس "تقى".. غدًا

الأحد، 05 نوفمبر 2017 04:49 م
 محكمة جنايات بنها تنظر محاكمة قتلة العروس "تقى".. غدًا
محكمه

تنظر محكمة جنايات بنها غدا "الإثنين" الدائرة الأولى برئاسة المستشار عبد الرحمن حمّاد وعضوية المستشارين محمد منير شعيب وأحمد سمير عبد الرحمن قضية "تقى" المعروفة إعلاميًا بعروس كفر الجزار ببنها. 

ومن المقرر أن تستمع المحكمة غدًا لشهادة باقي الشهود وللمرافعة كما ستشهد الجلسة أيضًا مناقشة المحكمة للعميد حسام الحسينى رئيس مباحث القليوبية والمقدم محمد درويش رئيس مباحث مركز بنها السابق لسماع أقوالهما في القضية. 

وناقشت المحكمة خلال الجلسات الماضية كلا من العميد محمد العربى و النقيبان محمد رافع ومصطفى صلاح بالأدلة الجنائية في البصمات التي تم رفعها من على دولاب المجني عليها وكذا التقرير الفني للبصمات كما استمعت المحكمه لشرح الطبيب الشرعي الذي أعد تقرير بالطعنات وعددها التي وجدت على جسم المجنى عليها. 

كانت مباحث القليوبية قد تمكنت من القبض علي المتهمين الأربعة فى واقعة مقتل "تقى ناجي" المعروفة إعلاميًا بـ"عروس بنها" والتي قتلت قبل زفافها بأسبوع حيث تبين أن المتهمين جيران المجني عليها وهم حسان صلاح محمود حسان، 19 سنة، طالب، وأحمد حسن قطب محمود، 17 سنة، طالب وأميرة صلاح محمود حسان 21 سنة، ربة منزل، و محمود صلاح محمود حسان، وأنهم خططوا للجريمة منذ فترة بغرض السرقة اعتقادًا منهم بوجود مبالغ طائلة ومصوغات ذهبية خاصة بالعروس قبل الزفاف.
 
ويوم الحادث استغل المتهمين الأول والثاني انشغال أسرة العروس بتجهيز ونقل منقولات الزوجية "عفش العروسة" إلي منزل الزوج قبل الزفاف واعتقادًا أن الشقة خالية من أي فرد فتوجها إلي الشقة بعد مغادرة أسرة العروس للمنزل وطرقا باب الشقة للتأكد من عدم وجود أحد، لكنهما فوجئا بالعروس الأمر الذي دفعهم لقتلها وسرقة مصوغاتها الذهبية، وهاتفها وقاما المتهمان الثالثة والرابع بإخفاء المسروقات. 
fbfh
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة