أخبار الحوادث اليوم السبت 4-11-2017: جنايات القاهرة تستمع بجلسة سرية لشهادة وزير الداخلية الأسبق في "بيت المقدس"

السبت، 04 نوفمبر 2017 01:00 م
أخبار الحوادث اليوم السبت 4-11-2017: جنايات القاهرة تستمع بجلسة سرية لشهادة وزير الداخلية الأسبق في "بيت المقدس"
محكمة - أرشيفية
هبة جعفر

نشرت "صوت الأمة" مجموعة من الحوادث المهمة اليوم السبت 4-11-2017، كان على رأسها،دعوى زنا.. "زوجتي أقامت علاقة جنسية مع 4 رجال وبالدليل"، "نيابة ههيا" تحقق في واقعة إشعال النيران بمنزل سيدة عمدًا وإصابتها ونجليها في الشرقية، بأمر القضاء.. حبس المتهم في قضية "خلية الزيتون" 3 سنوات، جنايات القاهرة تستمع بجلسة سرية لشهادة وزير الداخلية الأسبق في "بيت المقدس".


أخبار الحوادث اليوم:دعوى زنا.. "زوجتي أقامت علاقة جنسية مع 4 رجال وبالدليل"

بعيون تمتلئ بالحزن والقهر، وقف الزوج أمام محكمة جنح مدينة نصر برئاسة أشرف عاصم، بعد أن سمح له بالحديث، وتوضيح أسباب رفع دعوى زنا ضد زوجته، قائلا: "تزوجت منذ 9 سنوات من طبيبة أنجبت طفلا أصبح هو كل حياتي وبدأت في التخطيط لمستقبله وتأمين حياته فقررت السفر إلى إحدى دول الخليج للعمل كمهندس وبدأت في إرسال الأموال لزوجتي والملابس الفاخرة لتعويضها عن سنوات الحرمان، ولكن ما لم أتوقعه أن ترتدي هذه الملابس لعشيقها وتتمتع بأموالي وتنفقها على عشيقها".

 
حاول الزوج التقاط أنفاسه ليكمل الكارثة التي حلت على رأسه مستطردا: "بعد فترة من سفري بدأت تصرفات زوجتي تتغير معي حتى طريقتها وحديثها، فبدأ الشك يتسرب إلى قلبي وبدأت الشكوك تتأكد بعد أن وصلت لمسامعى ما يتردد بين أصدقائي عن زوجتى وسهراتها المتعددة مع عدة رجال فلم أنتظر لحظة واحدة وقررت النزول إلى القاهرة على أول طائرة".
 
أضاف الزوج: "لم أخبر زوجتي بالعودة وقررت مراقبتها بالوقوف أسفل المستشفى الذي تعمل به حتى لمحتها تخطو خارجها وفي انتظارها شخص، وعندما شاهدها تنزل أمسك بيدها وذهبت لتركب سيارته، لم أتحمل المشهد وما يحدث أمامى فقمت بالاعتداء عليها بالضرب هي وعشيقها وأبلغت عنهما الشرطة بعدما أخذت هاتفها المحمول وهاتف عشيقها الدكتور، ووجدت عليهما مقاطع ومحادثات جنسية.

أخبار الحوادث اليوم:"نيابة ههيا" تحقق في واقعة إشعال النيران بمنزل سيدة عمدًا وإصابتها ونجليها في الشرقية
 
88133-rr
88133-rr
 
تباشر نيابة ههيا العامة بالشرقية، برئاسة عمرو سيف، مدير النيابة، وبإشراف المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، التحقيق في بلاغ من شقيق ربة منزل بعزبة شديد بمركز ههيا، يتهم فيه أقارب زوج شقيقته بإشعال النيران بمنزلها من أجل الإستيلاء علي المنزل.
 
تلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من الرائد إيهاب زهو، رئيس مباحث ههيا، يفيد بلاغا بنشوب حريق بمنزل بناحية عزبة شديد دائرة المركز، وانتقل ضباط المركز، وقوات الحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق وإخماده، وبالفحص تبين نشوب الحريق ببدروم بمنزل مكون من طابقين،   ملك" محمد ع ع" عامل زراعي ومقيم بذات الناحية، ونتج عن ذلك إحتراق بعض أثاثات المنزل وإصابة زوجة نجل مالك المنزل ونجليها بحروق باليدين والوجه.
 
وبسؤال مالك المنزل، قرر أنه أثناء قيام زوجة  نجله " أشجان م س"  المصابة بإعداد الطعام حدث تسريب بإسطوانة البوتاجاز مما أدي إلى نشوب الحريق بالمنزل، وتسبب الحريق في إصابتها ونجليها بحروق في الوجه واليدين، ولم يتهم أحد بالتسبب في الحريق.

أخبار الحوادث اليوم:بأمر القضاء.. حبس المتهم في قضية "خلية الزيتون" 3 سنوات
 
 
أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، اليوم السبت، حكمها  بالسجن 3 سنوات علي المتهم عمار عبد اللاه فب إعادة محاكمته فب القضية المعروفة إعلاميا بـ "خلية الزيتون الإرهابية".
 
ويواجه المتهم عدة تهم منها تأسيس جماعة إرهابية استهدفت الأقباط والسائحين الأجانب فى مصر، ورصد خطوط البترول وتحركات السفن فى قناة السويس للاعتداء عليها، وصناعة دوائر كهربائية لاستخدامها فى أعمال عنف داخل البلاد.

أخبار الحوادث اليوم:الأمن الوطني يفحص 42 متهما بينهم إريتري الجنسية حاولوا دخول ليبيا عبر صحراء مطروح
 
ألقت أجهزة الأمن بمطروح القبض على 42 متهما من بينهم إريتري الجنسية حاولوا عبور الجانب الليبي عبر المدقات الجبلية بمطروح بطريقة غير مشروعة.
 
وقال مصدر أمني لـ "صوت الأمة"، إن اللواء هشام نصر مدير أمن مطروح تلقي إخطارا من الخدمات الأمنية التابعة لمديرية الأمن، إنه أثناء قيامهم بتمشيط الطريق للتأكد من  غلق الدروب الصحراوية والمدقات الجبلية، التي يسلكها بعض العناصر الإرهابية والجنائية، وتضييق الخناق عليهم لعدم تمكينهم من الهروب من الأكمنة الثابتة والمتحركة بالتنسيق الكامل مع القوات المسلحة وإدارة منفذ السلوم البري والقوات البحرية، وفرعي الأمن العام والأمن الوطني بمطروح.
 
تم ضبط عدد ( 42) متهما، بينهم (9 من أسيوط – 1 من الجيزة – 4 من البحيرة – 6 من كفر الشيخ – 3 من سوهاج – 2 من الفيوم – 1 من الدقهلية – 1من الشرقية - 7 من المنيا - 1 من الغربية - 2 من بني سويف - 4 سوداني - 1 اريتري) حال مغادرتهم البلاد بطريقة غير مشروعة إلى الجانب الليبي عبر الدروب الصحراوية. 
 
 

أخبار الحوادث اليوم:جنايات القاهرة تستمع بجلسة سرية لشهادة وزير الداخلية الأسبق في "بيت المقدس"

جنايات القاهرة تستمع بجلسة سرية لشهادة وزير الداخلية الأسبق في "بيت المقدس"
محمد إبراهيم وزير الداخلية الأسبق
حضر اليوم السبت اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية الأسبق، لتقديم شهادته أمام محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حسن فريد، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم السبت، في قضية "تنظيم بيت المقدس" وأعلن رئيس المحكمة إن الجلسة سرية.
 
وكانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمين عدة تهم منها ارتكاب جرائم تأسيس وتولى القيادة والانضمام إلى جماعة إرهابية، تهدف إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على حقوق وحريات المواطنين والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، والتخابر مع منظمة أجنبية المتمثلة فى حركة حماس "الجناح العسكرى لتنظيم جماعة الإخوان"، وتخريب منشآت الدولة، والقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والشروع فيه، وإحراز الأسلحة الآلية والذخائر والمتفجرات.
 
 

أخبار الحوادث اليوم:"مجلس الدولة" يؤجل نظر طعن توفيق عكاشة على استبعاده من "النواب"
 

أجلت المحكمة الإدارية العليا، بمجلس الدولة، برئاسة المستشار أحمد ابو العزم رئيس مجلس الدولة، الطعن المقام من توفيق عكاشة، لإلغاء قرار إسقاط عضويته من مجلس النواب لجلسة 6 يناير المقبل.
 
وكانت أوصت هيئة مفوضى الدولة فى تقريرا قضائيًا الدائرة الأولى فحص طعون بالمحكمة الإدارية العليا، بإحالة الطعن الذي أقامه توفيق عكاشة، لإلغاء قرار إسقاط عضويته من مجلس النواب، إلى محكمة القضاء الإداري للاختصاص.
 
واختصم الطعن الذى حمل رقم 39758 لسنة 62 قضائية، رئيس مجلس النواب ورئيس اللجنة العليا للانتخابات بصفتهم، حيث ذكر الطعن أن الطاعن انتخب بأعلى نسبة تصويت انتخابي على مستوى الجمهورية عضوا بمجلس النواب المنتخب لعام 2015 عن دائرة نبروه – دقهلية، فضلا عما يتمتع به من صفة اعلامية باعتباره احد المحللين السياسيين والاعلاميين الذين يقدمون برامج سياسية نقدية وهذه البرامج التي قدمها مثلت وبحق النافذة لوعى العديد من المصريين الذين امنوابأفكاره وقدروه احتراماً لآرائه لما حظى به وناله من قبول ومصداقية لدى جموع الشعب المصري.
 
وأضاف أنه قام بصفته إعلامي بارز بلقاء أحد الدبلوماسيين الأجانب، وذلك بصفته الشخصية والإعلامية، مؤكدا أن هذا اللقاء لم يكن لقاءاً رسمياً، بل كان لقاء تم على المستوى الفردي والشخصي حيث أن صفته النيابية لم يكن لها وجود في هذا اللقاء، كما  أنه لم يقم بدعوة ذلك المسئول الأجنبي بتلك الصفة النيابية، وكانت الدعوة لمجرد التبادل لبعض الآراء السياسية ولم يكن هذا اللقاء سرى او خفى بل إن الطاعن أفصح عن هذه الرغبة سابقاً والأدلة اليقينية والقاطعة على صحة ذلك اشرطة الحلقات السابقة على مقابلة السفير وكذا الأشرطة اللاحقة لهذا اللقاء.
 
أخبار الحوادث اليوم:

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة