إنبي يخطف تعادلا مثيرا من الإسماعيلى في الدوري المصري (فيديو)

الخميس، 02 نوفمبر 2017 07:27 م
إنبي يخطف تعادلا مثيرا من الإسماعيلى في الدوري المصري (فيديو)
فريق الاسماعيلى
عادل عقل

تعادل الإسماعيلي أمام إنبى بهدف لكل منهما1/1 فى المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري العام.

بدأ الإسماعيلي اللقاء بضغط مكثف على مرمى إنبى فى محاولة لتسجيل هدف مبكر ولكن يقظة دفاع الفريق البترولي حرمتهم من التسجيل، فيما اعتمد الفريق الضيف على نقل الكرات بسرعة من أجل الوصول لمرمى محمد عواد.

تقدم عرفة السيد مهاجم إنبى لفريقه في مرمى الإسماعيلي في الدقيقة 25 من عمر المباراة، جاء الهدف من متابعته لركلة حرة مباشرة حيث استغل الدربكة في دفاع الدراويش وأحرز هدف التقدم لفريقه ، تعادل حسنى عبد ربه لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 36 نتيجة عرقلة دييجو كالديرون من قبل مدافع إنبى داخل منطقة جزائه ، كاد رامى صبرى مدافع انبى ان يحرز هدف فى مرماه فى الدقيقة 72 من المباراة بعدما قلش داخل منطقة الجزاء لتخرج الكرة الى ركنية واستمر الشوط الثانى هجوم متبادل من الفريقين وان الاسماعيلى هوالاقرب للتسجيل  حتى انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1.

ادار اللقاء الحكم الدولى محمد معرو ف عاونه الثنائى الدولى تحسين ابو السادات واحمد نوفل مساعدان والحكم الرابع احمد مقبل وكل من محمد سلامة ميدو ومحمود ناجي حكماً خامساً ، اشهر الحكم البطاقة الصفراء فى مناسبتين للاعب انبى احمد يوسف وقائد فريق الاسماعيلى حسنى عبد ربه .

هدف عرفة عباس فى مرمى الاسماعيلى

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة