افتتاح "حديقة الأعلام" بدبي تحتوي 4600 علم تشكل صورة "الشيخ زايد"

الخميس، 02 نوفمبر 2017 03:57 م
افتتاح "حديقة الأعلام" بدبي تحتوي 4600 علم تشكل صورة "الشيخ زايد"
صورة الشيخ زايد بحديقة الأعلام

افتتح "براند دبي"، الذراع الإبداعي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، اليوم "حديقة الأعْلَام" على شاطئ أم سقيم بمنطقة جميرا، وتضم الحديقة التي تُقام للعام الرابع على التوالي، 4000 عَلَم تكّون معاً صورة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مواكبةً بذلك إعلان 2018 "عام زايد"، في إطار احتفالات "يوم العَلَم".

وشاركت سعادة منى غانم المرّي، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، موظفي المكتب الإعلامي، و"نادي دبي للصحافة"، و"براند دبي" في الاحتفال بـ "يوم العَلَم" في موقع "حديقة الأعلام"، حيث أكدت سعادتها أن يوم العَلَم مناسبة وطنية عزيزة يعبّر فيها شعب الإمارات عن مشاعر الانتماء والفخر والاعتزاز بوطنهم وقيادتهم من خلال الاحتفاء بعلم الدولة بكل ما يرمز له من قيم.

وتعد حديقة الأعْلَام من الفعاليات التي تلقى اهتمام جانب كبير من سكان دبي وزوارها لموقعها المتميز في منطقة من أهم مناطق الجذب السياحي في المدينة والتي تحظى بزيارة أعداد كبيرة من الرواد سواء من مواطني الدولة أو المقيمين وكذلك الزوار، حيث يحرص رواد المنطقة على التقاط الصور في هذا المعلم المبتكر الذي يشهد بمدى الإعزاز والتقدير الذي يكنه شعب الإمارات لعلمهم الذي هو رمز عزتهم ومجدهم وكرامتهم.

وتضم "حديقة الأعلام" هذا العام مجسماً تشكيلياً للرقم "46" احتفاءً باليوم الوطني السادس والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ووجه "براند دبي" دعوة عامة لزيارة حديقة الأعلام، والتقاط الصور التذكارية، في حين يتيح "براند دبي" لكل من يرغب نشر الصور الملتقطة في نطاق حديقة الأعلام عبر حسابه على «انستغرام» باستخدام الوسم: #BrandDubai براند_دبي#، @BrandDubai، حيث من المقرر استمرار الفعالية والاحتفاظ بالأعلام في موقعها حتى احتفالات اليوم الوطني خلال الأسبوع الأول من ديسمبر المقبل.

(01) 02-11-2017 Hisham
 
DJI_0071_resized
 
DJI_0172_resized
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة