اخبار الاهلي اليوم الخميس 2 / 11 / 2017 ..اشتباكات بين الأمن والجماهير المغربية بسبب تزاكر مباراة النهائي

الخميس، 02 نوفمبر 2017 12:00 ص
اخبار الاهلي اليوم الخميس 2 / 11 / 2017 ..اشتباكات بين الأمن والجماهير المغربية بسبب تزاكر مباراة النهائي
فريق النادى الاهلى
محمود أبوقمر

اخبار الاهلي اليوم الخميس  2 / 11 / 2017، حيث شهد النادي الاهلي العديد من الاحداث كان اهمها هو أن السوق السوداء فى المغرب تسيطر على تذاكر مباراة الاهلى والوداد فى نهائي دورى ابطال افريقيا وتوجد اشتباكات بين الامن والجماهير المغربية

اخبار الاهلي اليوم الخميس 2 / 11 / 2017.. وصلت بعثة النادي الأهلي إلى مطار القاهرة استعداد للسفر إلى المغرب على متن طائرة مصر للطيران المتجهة إلى كازبلانكا مساء اليوم الأربعاء.

اخبار الاهلي اليوم الخميس 2 / 11 / 2017.. كشف الإتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" عن القائمة الأولية للاعبين المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب بالقارة الأفريقية، وضمت 30 لاعباً.

يمثل الدوري المصري في القائمة 5 لاعبين وهم أحمد فتحي لاعب الأهلي وطارق حامد لاعب الزمالك وهما اللاعبان المصريان فقط في القائمة، بينما انضم للقائمة كل من بانسيه البوركيني مهاجم المصري البورسعيدي الهارب مؤخرا، والنيجيري أجايي والتونسي معلول لاعبا الاهلي المصري.

اخبار الاهلي اليوم الخميس 2 / 11 / 2017.. انتشرت ظاهرة "السوق السوداء" فى شوارع مدينة "الدار البيضاء" المغربية، فى ظل الاقبال الضخم من جانب جماهير الوداد البيضاوى المغربى على شراء تذاكر مباراة الاهلى المحدد لها السبت المقبل بملعب "محمد الخامس" فى "إياب" نهائى دورى ابطال افريقيا.

اخبار الاهلي اليوم الخميس 2 / 11 / 2017.. رفعت السوق السوداء في المغرب، أسعار تذاكر مباراة الأهلي والوداد البيضاوي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها السبت المقبل، بملعب "محمد الخامس"، إلى 400 درهم مغربي.

اخبار الاهلي اليوم الخميس 2 / 11 / 2017.. شيعت ظهر اليوم الأربعاء جنازتى والدة عماد البنانى رئيس الجهاز القومى للرياضة السابق ،وجنازة حسين عفيفى كبير مشجعى الأهلى ، والذين وافتهم المنية أمس الثلاثاء من  مسجد السيدة نفيسة.

اخبار الاهلي اليوم الخميس 2 / 11 / 2017.. غرد اللاعب احمد حسن كوكا مهاجم فريق سبورتنج براجا البرتغالى على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى" تويتر " ينعي بخالص الحزن والأسي المشجع حسين عفيفي كبير مشجعي النادى الاهلى وجاء نص التغريده " الله يرحمك يا عّم حسين كنت معانا دائماً في ماتشات الناشئين لحد الدرجه الأولي ، رمز من رموز جماهير الأهلي العظيمه " .

اخبار الاهلي اليوم الخميس 2 / 11 / 2017.. نعى رمضان صبحى لاعب الأهلي السابق وستوك سيتى الحالي، حسين عفيفي كبير مشجعي الأهلي، والذي توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بعد صراع مع المرض .

اخبار الاهلي اليوم الخميس 2 / 11 / 2017.. قرر حسام البدري المدير الفني للأهلى السفر إلى كندا من المغرب مُباشرة عقب خوض مباراة الوداد بإياب نهائي بطولة دوي أبطال أفريقيا من أجل الإطمئنان على إبنته "زينة".

اخبار الاهلي اليوم الخميس 2 / 11 / 2017.. سيطرت حالة من الفوضى، على عملية بيع تذاكر المباراة المرتقبة التى تجمع بين ناديا الوداد البيضاوى المغربى والاهلى المحدد لها السبت المقبل بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية فى "إياب" نهائى دورى ابطال افريقيا.

اخبار الاهلي اليوم الخميس 2 / 11 / 2017.. يحتفل أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، المرشح على منصب الرئاسة في الانتخابات المقبلة بالنادي الأبيض، اليوم الأربعاء، بعيد ميلاده الـ54.

اخبار الاهلي اليوم الخميس 2 / 11 / 2017.. احتشد الآلاف من جماهير الوداد البيضاوي المغربي صباح اليوم الأربعاء، أمام منافذ البيع المخصصة لبيع تذاكر مباراة الاهلى المحدد لها السبت المقبل بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية فى "إياب" نهائى دورى ابطال افريقيا.

اخبار الاهلي اليوم الخميس 2 / 11 / 2017.. يعيش الجهاز الفنى لفريق الوداد المغربي بقيادة حسين عموتة، حالة من القلق بعد إصابة أنس الإصباحى لاعب الفريق قبل مباراة الأهلى المحدد لها السبت المقبل بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، فى "إياب" نهائى دورى أبطال افريقيا.

اخبار الاهلي اليوم الخميس 2 / 11 / 2017.. تسبب تدافع وتشجيع جماهير الأهلي فى مقر النادي بالجزيرة، أمس الثلاثاء، في تلف محركات جهاز الثلج الخاص بفريق الكرة الأول.

اخبار الاهلي اليوم الخميس 2 / 11 / 2017.. سادت حالة من الارتياح داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة هيكتور كوبر، بعد مشاركة مروان محسن مهاجم النادي الأهلي في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر التي اقيمت اليوم بملعب مختار التتش.

اخبار الاهلي اليوم الخميس 2 / 11 / 2017.. أجرى صالح جمعة لاعب وسط الأهلي اشعة علي العضلة الخلفية لتحديد حجم إصابته ومدة غيابه عن تدريبات ومباريات فريقه بالتحديد.

اخبار الاهلي اليوم الخميس 2 / 11 / 2017.. يبدو أن عين الحسود أصابت الأهلي قبل المباراة المرتقبة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد أن تعرض محمد نجيب، مدافع الفريق الأحمر، لإصابة في العضلة الضامة خلال مران الفريق صباح اليوم.

اخبار الاهلي اليوم الخميس 2 / 11 / 2017.. أسفرت قرعة دور ال٣٢ لبطولة كاس مصر التي أقيمت اليوم بمقر اتحاد الكرة بحضور عامر حسين رئيس لجنة المسابقات عن مواجهة الأهلي مع تليفونات بني سويف ، والنصر مع الداخلية ، الأسيوطي مع الرجاء ، والإتحاد مع ألعاب دمنهور ، وسموحة مع الاوليمبي ، وبتروجت مع البنك الاهلي ، ودجلة مع كفر الشيخ ، والمصري مع بني عبيد ، والمقاصة مع المريخ ، والمقاولون مع الشمس ، انبي مع اف سي مصر ، والاسماعيلي مع الشرقية ، والزمالك مع المنيا ، و الطلائع مع الجونة ، والإنتاج الحربي مع بترول أسيوط ، وطنطا مع حرس الحدود .

اخبار الاهلي اليوم الخميس 2 / 11 / 2017.. سلطت الصحف العالمية الضوء على جماهير النادى الاهلى التى إحتشدت بملعب "مختار التتش" ظهر أمس لمؤازرة ناديها قبل مواجهة الوداد البيضاوي المغربي السبت المقبل بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، فى إياب نهائى دورى ابطال افريقيا.

اخبار الاهلي اليوم الخميس 2 / 11 / 2017.. حرص وائل رياض نجم الأهلي والكرة المصرية السابق على زيارة لاعبي الفريق الأحمر بمقر النادي بالجزيرة قبل سفرهم للمغرب لمواجهة الوداد المغربي.

اخبار الاهلي اليوم الخميس 2 / 11 / 2017.. قال الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الثنائي رامي ربيعة ومحمد نجيب لاعبا الفريق جاهزان لمواجهة الوداد المغربي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق