وزراء «الشباب والتعليم والتضامن والقوى العاملة» يشاركوا في حل أزمات الشباب

السبت، 19 ديسمبر 2015 09:00 ص
وزراء «الشباب والتعليم والتضامن والقوى العاملة» يشاركوا في حل أزمات الشباب
حسن سليم

يشارك الدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم والبحث العلمي، وغادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، وجمال سرور وزير القوى العاملة، والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت، في المؤتمر السنوي الـ20، لبحث أزمات الشباب الحالية «الأسباب، والمشكلات، واقتراحات الحلول»، والذي تنظمة جامعة عين شمس في كلية التجارة.

وقال الدكتور حسين عيسي رئيس الجامعة، أنه من المقرر أن يستمر المؤتمر ليومين، يناقش خلالهما أزمات الشباب من مختلف الرؤى والأبعاد، وأنه سيناقش أزمات البطالة وتأثيرها على الشباب والأزمات الاجتماعية وتأثيرها على تغير منظومة القيم لديهم، بالإضافة إلى أثر التكنولوجيا على أزمات الشباب ولغة الحوار معهم وتأثير الإعلام في علاج مشكلاتهم.

ومن جانبه أمل الدكتور عمرو الأتربي عميد كلية التجارة ورئيس المؤتمر، في أن تسفر جلسات المؤتمر وتوصياته، لإضافة جديدة لما تقدمه وحدة بحوث الأزمات من إسهامات علمية وعملية في مجال إدارة الأزمات.

كما يشارك في المؤتمر الدكتور عبد الوهاب عزت نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع والبيئة، والدكتور محمد عبد الفتاح عميد كلية التجارة لشؤون الطلاب، والدكتور خالد قدري وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق