تعرف لماذا تعشق الجماهير البيضاء شيكابالا

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 07:30 م
تعرف لماذا تعشق الجماهير البيضاء شيكابالا
شيكابالا
حسام عادل

لماذا يعشقون شيكابالا ؟ ، سؤال دائمًا ما يدور في عقول وأذهان محبي ومتابعي الكرة في مصر ، فعلي الرغم من عدم تحقيق الساحر الأسمر عددًا كبيرًا من البطولات مقارنة بنجوم كثيرة ارتدت قميص الزمالك ، إلا أنه يبقي واحدًا من أهم وأبرز أساطير النادي من الناحية الجماهيرية.

صنف الجماهير البيضاء محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق والمعار لنادي الرائد السعودي كأيقونة وواحدًا من الرموز الزملكاوية التي لن ينسوها مهما دار الزمن.

لا يختلف اثنان علي موهبة شيكابالا وما يتمتع به من قدرات فنية، إلا أن هناك أسباب جعلت من شيكابالا معشوقاً للجماهير البيضاء ، حتي وإن فقد كثيرًا من مستواه الفني في بعض الأوقات وهو ما ترصده "صوت الأمة" في التقرير التالي ..


إبن النادي
 

دائمًا ما يبحث المشجع الزملكاوي عن وصف إبن النادي حين رؤية أي لاعب داخل المستطيل الأخضر ، فحتي وإن تراجع المستوي الفني لبعضهم تبقي روح الانتصار ورفض الهزيمة هي السمة المميزة لأبناء النادي ، وهو ما كان يظهر كثيرًا لدي معشوق الجماهير البيضاء شيكابالا الذي عاني في فترات سابقة تراجع لمستواه الفني ، إلا أن إصراره الدائم علي تحقيق الفوز لفريقه ورفض مبدأ الهزيمة كان بمثابة عامل معوض له في بعض الأوقات.

شيكابالا صغيرا


إبن التالتة يمين

 

لا شك أن شيكابالا يأتي علي رأس قائمة قليلة جدًا من لاعبين تري فيهم الجماهير مسمي "إبن التالتة يمين" ، فدائمًا ما نجد الساحر الأسمر مساندًا ومناصرًا لهم سواء داخل المدرجات أو خارجها.

كان شيكابالا حريصًا علي الاحتفال دائمًا بصحبة جماهيره في التالتة يمين وترديد بعض الأغاني الخاصة بالوايت نايتس ، بل وأنه تواجد في إحدي المباريات بمدرج التالتة يمين وقام بوقتها بإشعال شمروخ في لقطة لم نراها من قبل في الملاعب المصرية.

download
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة