أول تصريح من أسرة النقيب محمد الحايس

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 05:24 م
أول تصريح من أسرة النقيب محمد الحايس
محمد الحايس
إيمان محجوب

أكدت أسرة النقيب محمد الحايس المختفي منذ حادث الواحات الإرهابي، أنهم تلقوا اتصالا هاتفيا من وزارة الداخلية، يؤكد عودة نجلهم، المختطف من قبل الإرهابيين.

وأضاف أحد أفراد الأسرة أنه تم نقله إلى مستشفى الشرطة، لتلقي العلاج، حيث إن القوات اكتشفت إصابته بإصابات بالغة في ساقه.
 
كانت معلومات قد وردت لمديرية أمن الجيزة من القوة المشتبكة مع العناصر الإرهابية تفيد بالعثور على النقيب محمد الحايس، بالقرب من الحدود الليبية.
 
وارتبط اسم النقيب محمد علاء الحايس، بتصيده البؤر الإرهابية في محافظة الجيزة، خاصة في شقق الهرم وأرض اللواء، لذا وقع عليه الاختيار من بين ضباط مباحث الجيزة ليكون ضمن مأمورية ملاحقة بؤرة إرهابية في منطقة الواحات، لأدائه المتميز طوال فترة عمله بأقسام شرطة الجيزة.
 
التحق محمد علاء الحايس بكلية الشرطة في عام 2011، وتخرج فيها، وعمل بأحد الأقسام الشرطية، حتى تم تصعيده إلى العمل كمعاون مباحث بإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة.
 
عمل في أقسام متعددة منها، قسم شرط العمرانية، وقسم شرطة الهرم وقسم شرطة ثان أكتوبر، وتم تكريمه من قبل الإدارة العامة لمباحث الجيزة عدة مرات، خلال فترة عمله بالمباحث كان آخرها قبل شهر، عندما تم تكريمه من اللواء هشام العراقي قبل ذهابة في مأمورية الواحات.
 
ونظرا لشجاعته تم الاستعانة به في العديد من مأموريات الأمن الوطني، والعمليات الخاصة، لمداهمة أوكار الخلايا الإرهابية بالمناطق الصحراوية والجبلية، نظرا لإلمامه الكامل بطبيعة المنطقة.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق