تنفيذ 838 حكما.. وضبط 101 هارب من أحكام قضائية في الإسماعيلية

الأحد، 29 أكتوبر 2017 10:13 م
تنفيذ 838 حكما.. وضبط 101 هارب من أحكام قضائية في الإسماعيلية
اللواء محمد على حسين

نفذت إدارة مباحث تنفيذ الأحكام بمديرية أمن الإسماعيلية حملة أمنية تنفيذا لتوجيهات وتعليمات اللواء محمد على حسين مدير امن الإسماعيلية وتمكنت الحملة من تنفيذ (838 حكمًا متنوعًا)، منها 636 حكمًا جزئيًا، و56 حكما مستأنفا، و125 حكم غرامات، هاربان من أحكام جنائية و19 حكم مخالفات، وتحصيل مبلغ 5400 جنيه قيمة مخالفات وغرامات. كما تمكنت الحملة من ضبط 101 متهمًا هاربا محكومًا عليه.
 
وتمكن ضباط الحملة من القبض على كل من المتهم "حسن.م.ع"، 32 عاما، عامل مقيم دائرة مركز أبو صوير، مطلوب التنفيذ عليه في جناية المقضي فيها بالسجن المؤبد بتهمه "قتل عمد"، والمتهم "محمود.ح.م"، 28 عاما عامل مقيم دائرة قسم ثان، مطلوب التنفيذ عليه في جناية المقضي فيها بالسجن 5 سنوات بتهمه "سلاح ناري".
 
كما تم ضبط كلا من المتهمان "أحمد. م.ح"، 17 عاما، و"إسلام. ع.س"، 18 عاما، عاملان مقيمان دائرة مركز القنطرة شرق، مطلوب ضبطهما وإحضارهما في قضية "سرقة دراجة بخارية"، والمتهم "أشرف. م.م"، 45 عامًا، عامل مقيم دائرة مركز القصاصين، مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية "مشاجرة". 
 
كما القى ضباط الحملة القبض على كلا من المتهم "خويطر. س.خ"، 36 عامًا، عامل مقيم ك 17- دائرة مركز القنطرة غرب بحوزته سلاح أبيض "مطواة"، والمتهم"إبراهيم.ا.خ"، 20 عامًا، عامل مقيم دائرة قسم ثان، بحوزته سلاح أبيض "كتر".
 
والمتهم "محمد.ص. م"، 27 عامًا، عامل مقيم دائرة قسم ثان، بحوزته سلاح أبيض "مطواة"، والمتهم "أحمد. م.ا"، 41 عامًا، عامل مقيم دائرة مركز الإسماعيلية، بحوزته سلاح أبيض "مطواة".
 
تم التحفظ على المتهمين وتحررت لهم المحاضر اللازمة بوقائع الضبط وأخطرت النيابات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق