يد الزمالك يحلم بالتتويج بالنجمة العاشرة والتأهل لكأس العالم للأندية

الأحد، 29 أكتوبر 2017 02:05 م
يد الزمالك يحلم بالتتويج بالنجمة العاشرة والتأهل لكأس العالم للأندية
يد الزمالك
هيثم عويس

يخوض فريق الزمالك لكرة اليد في الخامسة من مساء اليوم لقاءا صعبا أمام الترجي التونسي بنهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري بتونس ، بعدما نجح أبناء القبيلة البيضاء بالأمس في تحقيق الفوز على الغريم التقليدي الأهلي بنتيجة 26 / 21 في الدور نصف النهائي للبطولة .

ويسعى لاعبو الزمالك إلى الفوز بالبطولة الأفريقية لتحقيق اللقب العاشر فى تاريخ النادى والتأهل لكأس العالم للأندية .

الزمالك يحتل صدارة مجموعته

كان الزمالك قد تأهل للدور نصف النهائي بعدما فاز في الدور الأول بجميع مبارياته على كل من رد ستار الإيفواري 38 / 24، والإتحاد الليبي 39 / 19، وفوينيكس الجابوني 33 / 22 ثم وداد سمارة المغربي 20 / 12  ، ثم فاز علي فاب الكاميروني بنتيجة 26 / 21 فى دور الثمانية .

الزمالك يحاول تحقيق النجمة العاشرة

وقد رفض لاعبو الزمالك الإفراط في الفرحة عقب فوزهم على حامل اللقب والغريم التقليدي الأهلي ، مؤكدين أن الفرحة الكبرى بعد تحقيق لقب البطولة وتحقيق النجمة العاشرة بالفوز على الترجي التونسي في النهائي الذي من المتوقع أن يشهده عدد كبير من الجماهير التونسية العاشقة لفريقها .

الزمالك نجح فى تدعيم صفوفه قبل البطولة الأفريقية

لم يأتي نجاح الزمالك في التأهل لنهائي البطولة من فراغ ، بل جاء بعد دراسة مجلس إدارة النادي لإحتياجات الفريق بعد التعاقد مع مجدي أبو المجد الذي جاء وقام بكتابة روشتة للإدارة لعودة الفريق الأبيض من جديد ، وهو ما نجح فيه المجلس بعد إعادته لنجم كرة اليد المصرية أحمد الأحمر وريشة والتعاقد مع وسام سامى لاعب سبورتنج ومسعود باركوس نجم الكرة الجزائرية قبل انطلاق البطولة وهو ما أتى بثماره خلال البطولة .

19 لاعبا في قائمة الزمالك

وقد ضمت قائمة الزمالك كل من حسن يسرى وأحمد الأحمر ومحمد عبد السلام "ريشة" وهشام السبكي ومصطفى تامر "دونجل"، ومصطفى السيد، وكريم أيمن وعلى هشام ومحمد على عبد المطلب ويحيى خالد وعلى حازم ومحمد رمضان وعلاء عماد، ومحمد علاء السيد "لوكا" ومحمود خليل "فلفل" وأكرم يسرى، والثنائي المستعارين وسام سامي لاعب سبورتنج ومسعود باركوس نجم المنتخب الجزائرى و محمود السعيد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق