شاهد.. مديرية أمن القاهرة تكرم أسرة مصرية أنقذت سوري من الاختطاف

الخميس، 26 أكتوبر 2017 07:02 م
شاهد.. مديرية أمن القاهرة تكرم أسرة مصرية أنقذت سوري من الاختطاف
جانب من التكريم
دينا الحسيني

أناب وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار مديرية أمن القاهرة لتكريم الأسرة المشاركة فى ضبط المتهمان بمحاولة اختطاف شاب سوري بمدينة نصر.

وقال مسؤل مركز الإعلامي الأمني في تصريحات صحفية منذ قليل إنه في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى تكريم وتحفيز المواطنين المتعاونين مع أجهزة الأمن في إطار المشاركة المجتمعية، فقد أناب وزير الداخلية، اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير مدير أمن القاهرة في تكريم أفراد أسرة المواطن علاء الدين حسن حلمي، والتي ساعدت في إنقاذ شخص من الإختطاف وضبط المتهمين.

وترجع أحداث الواقعة إلى أنه بتاريخ 22/10/2017 وأثناء مرور المقدم وائل غانم رئيس مباحث قسم أول مدينة نصر والنقيب محمد أشرف سليم والنقيب كريم أشرف عز العرب من قوة مباحث القسم بشارع عبد الرازق السنهورى بدائرة القسم تنامى إلى سمعهم صوت إستغاثة من المواطنين وبالانتقال والفحص تم ضبط كلاً من على . م . س - 22 عاما- عاطل - ومقيم بمدينة نصر  و محمود . ب . ش - 25 عاما- عاطل - ومقيم بمدينة نصر، وذلك بمساعدة الأسرة المشار إليها وأهالى المنطقة لقيامهم بإختطاف المدعو عبدالله. ع . م - 30 سنة - صاحب محل ملابس  يحمل الجنسية السورية تحت تهديد السلاح الناري ( فرد خرطوش ) المضبوط بحوزتهما المتهمين حال تواجده بشارع عبدالرازق السنهورى دائرة القسم ، لمساومة ذوية على إعادته مقابل مبلغ مالي.

 وقامت الأسرة بملاحقة الجناة عقب قيامهم بإختطاف المجنى عليه بالسيارة الخاصة بهم والإستغاثة بالمارة إلى أن تمكنوا من إستيقاف المتهمين ومعهم الشاب المختطف  

وقدم اللواء مدير الأمن الشكر لأفراد الأسرة على دورهم الإيجابي والفعال في ضبط الجناه وتحرير المجني عليه وأهداهم شهادة تقدير لدورهم الشجاع . 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق