"مستقبل وطن" يستكمل جولاته الميدانية لجمع توقيعات ـ"علشان تبنيها" و يطالب بتخصيص عام للصحة

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 03:00 ص
"مستقبل وطن"  يستكمل جولاته الميدانية لجمع توقيعات ـ"علشان تبنيها"  و يطالب بتخصيص عام للصحة
مستقبل وطن
سامي سعيد

 

استكمل أعضاء حزب مستقبل وطن بمحافظة المنوفية جولاتهم، لجمع التوقيعات على استمارات" علشان تبنيها"، والتي تهدف لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ومطالبته بالترشح لفترة رئاسية ثانية،  لاستكمال مسيرة التقدم والتنمية والإصلاح الاقتصادي،  التي بدأها منذ توليه رئاسة مصر. ووقع على الاستمارة رئيس مدينة المنوفية ونوابه والمساعدين ورؤساء القرى.

كما نظمت أمانة الحزب بمركز ميت غمر، محافظة الدقهلية، عدد من الجولات الميدانية بالقرى التابعة للمركز، لدعم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

وشارك أحمد البحراوي أمين بندر ميت غمر بحزب مستقبل وطن، وأمين القرموطي أمين شؤون المجالس المحلية بأمانة محافظة الدقهلية، وجميع أمناء المركز،  في توعية المواطنين بأهمية المرحلة المقبلة  في تاريخ مصر، وحثهم علي الوقوف صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية ، للعبور بمصر نحو غد أفضل.

وزاروفد من حزب مستقبل وطن مركز ومدينة أوسيم بمحافظة الجيزة، بقيادة محمود أبوالعلا أمين مركز ومدينة أوسيم، وأشرف عبدالفتاح طايع الأمين المساعد بمركز أوسيم ، كنيسة أوسيم وكان في استقبال الوفد الأنبا بنيامين راعي الكنيسة، الذي وقع على استمارة علشان تبنيها لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

كما زار وفد آخرمن محافظة الجيزة بقيادة إيمان ناصف الأمين المساعد للمرأة ،  والمهندس حمدي الطويل أمين التنظيم، والدكتور سامح سعيد أمين تنظيم مركز منشأة القناطر،  كنيسة الوراق وكان في استقبالهم الأنبا داوود راعي الكنيسة،  الذي وقع على استمارة حملة "علشان تبنيها" الداعمة لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية.

في سياق متصل ، أكد النائب بدوى النويشى، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، عن حزب مستقبل وطن، فى دائرة الواسطى، بمحافظة بنى سويف، خلال اجتماع اللجنة أمس، على أهمية التعديلات المطروحة على قانون نزع ملكية العقارات للمنفعة العامة، لافتا إلي وجود تعويضات عادلة ومناسبة لأصحاب العقارات والأراضي المنزوعة ملكيتها للمنفعة العامة.

وقال "النويشى": "القانون القديم القائم لم ينص علي التفويض من رئيس الجمهورية لرئيس الوزراء في قرارات نزع الملكية، ولذلك كانت تستغرق وقتا طويلا ، وبالتالي تفويض رئيس الجمهورية لرئيس مجلس الوزراء سيؤدي للإسراع في الإجراءات، وقال إنه لابد أن يتم التفويض للمحافظين أيضا، فالجميع يطالب بصلاحيات قوية للمحافظين ، وعملنا علي ذلك فى مشروع قانون الإدارة المحلية الجديد الذي ناقشته اللجنة" ،  وأشارإلي أنه لو تم تقديم تعويض عادل لأصحاب العقارات سوف تقل مشاكل نزع الملكية ويساعد ذلك في الإسراع بإجراءاتها".

نائب "مستقبل وطن" يقترح  تخصيص عام للصحة لوضع خطة للإصلاح الشامل

اقترح النائب أحمد بدران البعلى، عضو لجنة الإتصالات بمجلس النواب، عن حزب مستقبل وطن، فى دائرة التل الكبير والقصاصين بمحافظة الإسماعيلية، أن يكون هناك عاما يسمى بـ"الصحة"  وذلك فى إطار الاهتمام بالإرتقاء بمنظومة الخدمات الطبيبة، ووضع خطة الإصلاح الشامل لتنفيذها فى المؤسسات الصحية.

وأكد "البعلى" أن هناك طفرة كبيرة فى جميع القطاعات، إضافة إلى المشروعات القومية من طرق وأنفاق وكبارى، وقناة السويس الجديدة ، والتى تعد من الأمور الإيجابية لجذب الإستثمارات ، وطالب أن يكون هناك اهتماما بالصحة والتعليم، لأنهما من أهم القطاعات الضرورية لمحدودى الدخل.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة