"خالف تعرف".. طريق الوصول للنجومية

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 02:00 ص
"خالف تعرف".. طريق الوصول للنجومية
يوسف زيدان
محمد باسم

"خالف تعرف".. مثل شهير يلخص أبرز ما يجري الآن، استخدمه العديد من الشخصيات للوصول إلى الشهرة والنجومية، حتى ولو كان على حساب كرامتهم.. انتشر ذلك المثل فى العديد من المجالات، واتجه إليه بعض الإعلاميين للحصول على نسبة مشاهدة عالية للبرامج التي يقدموها، حتى رجال الدين.. اتجهوا إليه ليصبح اسمهم حديث الناس الأول.


"يوسف زيدان"

"صلاح الدين الأيوبي واحد من أحقر الشخصيات في التاريخ الإنساني.. حرق مكتبة القصر الكبير التي كانت إحدى أهم المكتبات في العالم بدعوة سياسية معتادة".. هكذا تطاول يوسف زيدان على صلاح الدين الأيوبي الذي يعد أحد أبرز القادة فى التاريخ الإسلامى.. فى إحدى خطبه الحماسية في برنامج "كل يوم" الذى يعرض على قناة ONE الفضائية، ليثير الرأى العام، ويصبح اسمه حديث الناس الأول.

تعلمنا في المدارس منذ الصغر أن صلاح الدين الأيوبى قائد عسكرى عظيم، أسس الدولة الأيوبية، وخاض معارك ضد الصليبيين لاستعادة الأراضي المقدسة التي استولى عليها الصليبيين، وحظى بإعجاب أعداؤه قبل محبيه، ليصنع لنفسه تاريخًا يدرس للأجيال التي تأتي بعده، لكن بعدها بسنوات عديدة طل علينا يوسف زيدان وكأنه من كوكب آخر.. يرى ما لم نراه، ودرس ما لم ندرسه، ليتهم صلاح الدين الأيوبى بأنه أحقر شخص في التاريخ، وأن قصته مليئة بالمغالطات التاريخية، لينتفض ضده أساتذة التاريخ مؤكدين أنه يسعى لعمل شو إعلامي وشهرة مزيفة.


"أحمد الفيشاوي"

أثار الفنان أحمد الفيشاوي الجدل وأصبح اسمه يتردد فى جميع وسائل الإعلام المرئى والمقروء بعد اللفظ الخارج الذى صدر منه أثناء حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى، الأمر الذى دفع بعض الفنانيين إلى توجيه انتقادات حادة له، مما دفع إدارة المهرجان إلى تأجيل الندوة الخاصة بصناع فيلم "شيخ جاكسون" لأجل غير مسمى .. من هنا انضم الفيشاوي إلى "شلة" خالف تعرف.


"عجينة" صاحب التصريحات العجيبة

أثار النائب إلهامي عجينة عضو مجلس النواب الجدل فى الفترة الأخيرة بسبب تصريحاته غير المسؤولة،  لينضم إلى "شلة" خالف تعرف.. "عجينة" المعروف بنائب العذرية تقدم بأوراق ترشحه لرئاسة النادى الأهلى.. صدمت عندما سمعت خبر ترشحه لرئاسة القلعة الحمراء، والصدمة الأكبر عندما تأكدت منه شخصيًا من صحة هذا الخبر، هل من المعقول أن يجلس شخص أهان نساء مصر عندما طالب بكشف العذرية على الفتيات عند تقدمهم للجامعات للقضاء على الزواج العرفى على حد قوله على الكرسى الذى جلس عليه صالح سليم، هل من المعقول أن يرأس النادى الأهلى أكبر نادى فى إفريقيا والشرق الأوسط شخص أهان رجال مصر عندما اتهمهم بالضعف الجنسى، للأسف منحنا "عجينة" أكبر من حجمه، وجعلناه "يسوق فيها".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق