ضبط 7 عاطلين بحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة في المنوفية

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 02:39 م
ضبط 7 عاطلين بحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة في المنوفية
اللواء أحمد عتمان

تمكنت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية برئاسة اللواء أحمد عتمان، والعميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائي، وبالاشتراك مع قطاع الأمن العام من القبض على 7 عاطلين بحوزتهم أسلحة ومواد مخدرة بقصد الاتجار.
 
وتمكنت الحملة من القبض على كلا من: "مبروك.ع"، 36 عامًا، مقيم بدائرة مركز شرطة السادات وبحوزته بندقية خرطوش وطلقة لذات العيار، 13 قطعة من مخدر الحشيش وزنت 130 جرامًا، و"س.ج"، 29 عامًا.
 
و"س.ع.ا"، 35 عامًا، سبق اتهامه في 6 قضايا "تبديد، سلاح، مخدرات، إكراه على توقيع"، مقيمان بدائرة مركز شرطة بركة السبع، وبحوزتهما بندقية خرطوش و3 طلقات لذات العيار، 16 قطعة من مخدر الحشيش وزنت 850 جرامًا، 10 لفافات من نبات البانجو المخدر وزنت 500 جرام، سلاح أبيض "مطواة". 
 
كما تم القبض على "م.ج" 29 عامًا، مقيم بدائرة مركز شرطة بركة السبع، سبق اتهامه في قضيتي، مخدرات وبحوزته فرد خرطوش و12 طلقة لذات العيار، 49 لفافة من نبات البانجو المخدر وزنت1,200 كيلو جرام، و"أ.ع" 41 عامًا، مقيم بدائرة مركز شرطة قويسنا، وبحوزته بندقية آليه و15 طلقة لذات العيار، 4 كيلو جرامات من نبات البانجو المخدر.
 
و"ت.س.ع" 38 عامًا، مقيم بسرس الليان وبحوزته كمية من المواد المخدرة، و"إ.م"، 32 عامًا، مقيم بدائرة مركز شرطة قويسنا، وبحوزته فرد خرطوش، لفافة من نبات البانجو المخدر تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق