هاني العتال: يطالب ممدوح عباس بتوجيه دعمه لخزينة نادى الزمالك

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 01:04 م
هاني العتال: يطالب ممدوح عباس بتوجيه دعمه لخزينة نادى الزمالك
هانى العتال
حسام عادل

أكد هاني العتال المرشح المحتمل على منصب نائب رئيس الزمالك ضمن قائمة أحمد سليمان المرشح على رئاسة النادي، أنه يشكر ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق على حضوره للمؤتمر وأعلن عن رفض القائمة للدعم المادي الذي عرضه للقائمة، وطالبه بتوجيهه لخزينة النادي في أي وقت.
 
وأشار إلى أنه فضل التواجد في القائمة لأنها يرى أنها الأنسب للزمالك ولبناء النادي في الفترة المقبلة، وأوضح أن هناك العديد من الملفات المهمة للنادي الأبيض في الفترة المقبلة، موضحا أنه كان في أمريكا ليس هربا من أي شيئ مثلما ردد رئيس الزمالك الحالي.
 
وأضاف أن هدف القائمة هو خدمة النادي الأبيض، في ظل الخبرات الكبيرة لجميع أعضاء القائمة، وتحدث العتال عن الجيم الذي تم تأسيسيه في عام 2010 وتم هدمه، وأكد العتال أن الجيم قبل هدمه أدخل مبلغ مليون و500 ألف جنيه لخزينة النادي، وشدد على أن هدفه هو الاستثمار الرياضي، وشدد على أنه بالرغم من المبالغ التي دخلت لخزينة النادي في الفترة الماضية، ولكن لم يبدأ المجلس الحالي في انشاء فرع السادس من أكتوبر.
 
وأوضح العتال أنه لم يخض انتخابات الزمالك في 2014 بسبب انشغاله بأعماله الخاصة، موضحا أن النادي لن يتم توريثه، وطالب الجميع بالتكاتف من أجل مصلحة النادي الأبيض، وأعلن عن مساندته للنادي من قبل في أكثر من قضية كنادي القرن وغيرها.
 
وتعقد القائمة مؤتمرا صحفيا اليوم للإعلان عن القائمة وبرنامجها الانتخابي في الفترة المقبلة، المقرر لها يومي 23 و24 نوفمبر المقبل.
 
وتضم القائمة : أحمد سليمان رئيسا  وهاني العتال نائبا للرئيس، وسيف العماري أمينا للصندوق والعضوية عبد الله جورج ومصطفى عبد الخالق وحسين السمري ومحمد أبو العلا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة