عبدالعال للنواب المتغيبين: تقديم الجلسات 10 بدلا من 11 صباحا.. والصحافة ماشية صح

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 02:05 م
عبدالعال للنواب المتغيبين: تقديم الجلسات 10 بدلا من 11 صباحا.. والصحافة ماشية صح
على عبدالعال
مصطفى النجار

قرر الدكتورعلى عبدالعال رئيس مجلس النواب، منذ قليل، ان تبدا جلسات المجلس في الساعة العاشرة صباحًا بدلًا من الحادية عشر، مؤكدًا أنه على النواب الحضور بشكل مبكر والالتزام بالجلوس أثناء الجلسة.
 
وانتقد عبدالعال اليوم، عدة مرات غياب النواب، وعدم إلتزمامهم بالجلوس طول مدة الجلسة ، كما انتقد تقطع مواعيد الجلسات العامة للمجلس بين ساعات النهار وأخره قائلا: مش معقول اللجنة الصباحية تبقي بدرى والمسائية بعد العصر.. مش معقوله الجلسات تبدأ الساعة 2 و4 بعد الظهر.. والصحافة ماشيه صح لازم تكشف عدم حضور الجلسات للرأي العام ".
 
جاء ذلك في معرض حديث في الجلسة العامة اليوم، منتقدا استمرار تغيب النواب عن حضور الجلسات، على الرغم من التنبيه أكثر من مرة بأهمية الالتزام بالحضور.
 
وقال: من غير المقبول أن يكون شكل القاعة بهذه الطريقة والمقاعد خاوية، في حين أن هناك مسئولين من الحكومة يتوجب عليهم الرد على بيانات عاجلة وطلبات إحاطة.
 
وتمسك علي عبد العال، بأن تظل اللجان النوعية عقب انتهاء الجلسة العامة، وأن تبدأ الجلسة في تمام الساعة الحادية عشر صباحا. ورد على اعتراض بعض النواب في القاعة قائلا: "تحديد موعد الجلسات وفقا للائحة حق حصرى لرئيس المجلس".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق