محافظ سوهاج يشهد ختام أسبوع التخطيط والتطوير المهني

الجمعة، 18 ديسمبر 2015 12:01 ص
محافظ سوهاج يشهد ختام أسبوع التخطيط والتطوير المهني
الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج
أحمد صالح

شهد الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، اليوم، حفل ختام برنامج أسبوع التخطيط والتطوير المهني للشباب المصري بسوهاج، تحت شعار «ثقافة العمل الحر»، التابع لوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة «اليونيسيف»، ومؤسسة أحمد مصطفى للتنمية المهنية، والذي أقيم بقاعة مركز إعداد القادة بسوهاج، بحضور الدكتور أحمد مصطفى كمال استشاري التنمية المهنية بالشرق الأوسط ومستشار الأمم المتحدة للطفولة والأمومة «اليونيسيف».

وافتتح المحافظ على هامش حفل الختام، معرض منتجات الشباب المستفيد من البرنامج، والذي ضم أعمال التريكو والإكسسوارات اليدوية.

وأشاد بمنتجات المعرض ودعا الشباب والشابات المشتركين بالمعرض للاشتراك في المعرض الكبير الذي ستقيمه المحافظة خلال الأيام القليلة القادمة تحت شعار "صنع في سوهاج".

كما كرم الشباب الفائزين في أنشطة البرنامج والذي أقيم تحت رعاية المحافظ خلال الفترة من 4 ديسمبر الحالي وحتى اليوم السابع عشر من ديسمبر، وأكد المحافظ خلال الحفل على أهمية تنمية الفكر والوعي لدى الشباب وتعزيز ثقته في قدراته، لكي يسهم بشكل فعال في تنمية مجتمعه ووطنه مصر من خلال تنمية عقله وتنمية مهاراته المهنية حتى يستطيع اختراق سوق العمل الحر والنجاح فيه.

من جانبه قدم الدكتور أحمد مصطفى الشكر للمحافظ على حضوره ودعمه للبرنامج، موضحًا أن هدف البرنامج مساعدة الشباب على اكتشاف الذات باستخدام آليات وتطبيقات علم التنمية المهنية، وذلك لتمكينهم من مواجهة الحياة العملية واختراق سوق العمل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق